تسريبات بالصور الحية لهاتف Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم

كشفت تسريبات جديدة عن معلومات هامة حول هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra القادم، حيث أنه من الهواتف الرائدة التي حرصت الشركة على توفيرها خلال الفترة القادمة، وذلك من أجل جذب عدد كبير من العملاء الجدد للشركة، وتحقيق نسبة مبيعات وأرباح كبيرة، ولا سيما أن هاتفها القادم يتمتع بمواصفات قوية وتصميم رائع مع سعر مناسب.

تسريبات بالصور الحية لهاتف Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم

هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

أشار الموقع التقني “gsmarena” أن مجموعة من الصور الجديدة التي تم تسريبها لهاتف سامسونج الخرافي، قد كشفت أن تصميم الهاتف لن يختلف كثيراً عن هاتف S22 Ultra، ولكن مع تغيرات طفيفة في تصميم جزيرة الكاميرا.

تسريبات بالصور الحية لهاتف Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم 1 29/9/2022 - 3:18 م

الكاميرا

وتبعاً للمعلومات التي تم تسريبها فإن هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra، سوف يحصل على تصميم كاميرا خلفية بارز قليلاً عن ظهر الهاتف، وسوف تأتي العدسات الثلاثة مرتفعة قليلاً عن ظهر الجهاز، وذلك على عكس العدستان الآخرتان، وذلك مع تصميم ذو قطر منحى ولكن بشكل أكبر.

تصميم الهيكل

يأتي وحش سامسونج القادم بهيكل مسطح الشكل ولكنه أصغر قليلاً، وتبلغ أبعاد الهاتف 163.4 × 78.1 × 8.8 مليمتر، ويمكن المقارنة بينه وبين الهاتف السابق S22 Ultra الذي جاء بالأبعاد × 77.9 × 8.9 مليمتر.

تسريبات بالصور الحية لهاتف Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم 2 29/9/2022 - 3:18 م

الشاشة

وأوضحت التسريبات أن هاتف Galaxy S23 Ultra سوف يحصل على شاشة كبيرة بقياس 6.8 بوصة، وهي من نوع Dynamic AMOLED، وتدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

المعالج

أشارت بعض التقارير أن شركة سامسونج سوف تزود جميع هواتف Galaxy S23 بمعالج واحد قوي من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية Snapdragon 8 Gen 2.

تسريبات بالصور الحية لهاتف Galaxy S23 Ultra وحش سامسونج القادم 3 29/9/2022 - 3:18 م

الشحن

من المتوقع أن يحصل هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra القادم على معدل شحن أقل من  الهاتف السابق، حيث أوضحت بعض التقارير أن شركة سامسونج تعمل على ترقية شحن البطارية في هواتفها الرائدة، ومن المتوقع أنه سوف يدعم معدل شحن بقوة 45 وات.

طالع أيضاً:
منعاً للإزعاج.. كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
تيك توك يرد على أنباء وجود ثغرة أمنية خطيرة تخترق الحسابات

البطارية والسعر المتوقع

يحتوي هاتف سامسونج الرائد على بطارية ضخمة تبلغ قوتها نحو 5000 مللي أمبير في الساعة، ومن المحتمل أن تُعلن الشركة عن هاتفها الرائد مع أوائل العام القادم مقابل سعر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.

اترك تعليقاً