لعشاق التصوير.. تسريبات جديدة تكشف قدرات هاتف Galaxy S23 Ultra التصويرية الرائعة

تعمل خلال هذه المرحلة شركة سامسونج الكورية الجنوبية الرائدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية، على وضع اللمسات الأخيرة في تطوير هاتف Galaxy S23 Ultra، حيث تحرص الشركة على تطوير هاتفها الفلاجيت القادم، وذلك من أجل تقديم تجربة متميزة للمستخدمين ولجميع عشاق ومحبي التصوير.

هاتف Galaxy S23 Ultra

هاتف Galaxy S23 Ultra

يحتوي هاتف سامسونج القادم بحسب التسريبات الأخيرة على كاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل، وذلك بعد انتهاء الشركة من تطوير مستشعر الكاميرا، حيث إنه من المتوقع أن تُعلن الشركة عن هاتفها الذكي مع بدية العام القادم 2023 وذلك وفق ما نشرته ETNews الكورية الجنوبية.

الكاميرا

يأتي الهاتف القادم من شركة سامسونج على غرار هاتفها المميز سامسونج الفلاجشيت الحالي “هاتف Galaxy S22 Ultra“، ولا سيما أنه من الهواتف الرائدة التي يحرص العديد من المستخدمين على اقتنائها نظراً لإمكانياته العالية ومواصفاته الممتازة.

من المحتمل أن يستخدم هاتف Samsung Galaxy S23 ميزة تجميع وحدات البكسل، حيث تقوم فكرتها على دمج البيانات عبر وحدات بكسل صغيرة، وذلك على مستشعر الصورة بالكاميرا في بكسل واحد وفق ما أشار إليه موقع “Macrumors”.

والجدير بالذكر أن تجميع وحدات البيكسل في الكاميرا مفيداً للغاية، حيث أن زيادة وحدات البكسل في الكاميرا مع نفس حجم المستشعر يُنتج وحدات بيكسل أصغر، حيث أنها بذلك تلتقط ضوءاً أقل بشكل عام.

كاميرا بدقة 200 ميجا بيكسل

ويُذكر أن شركة Samsung Electro-Mechanics سوف تقوم بتصنيع حوالي 70% من وحدات الاستشعار الجديدة للكاميرا التي تأتي بدقة 200 ميجا بيكسل، بينما تقوم شركة Samsung Electronics بتصنيع الجزء الآخر الباقي بنسبة 30%.

لم يتم نشر العديد من التقارير بشأن تفاصيل وحالة كاميرا الهاتف القادم من شركة سامسونج، ولكنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن المزيد منها خلال الفترة القادمة، وخاصة بعد انتهاء شركة سامسونج من تطويرها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.