هاتف “galaxy note20” ينطلق بشاشة مسطحة وبدعم لتحديث 60Hz

نشرت “ice universe”، تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن شركة “سامسونج” تقدم الإصدار الرئيسي من هواتف “galaxy note20″، بشاشة مسطحة تدعم معدل تحديث 60Hz.

هاتف "galaxy note20"...ينطلق بشاشة مسطحة يدعم تحديث 60Hz

وتستعد مجموعة الشركات الكورية العملاقة “سامسونج”، لإصدار سلسلة جديدة من الهواتف في شهر أغسطس القادم، وهم “galaxy note20″، إلى جانب الهاتف “galaxy note20 plus”، وأيضاً ‘galaxy note20 plus 5G”.

وأيضاً من المتوقع أن تدعم الأصدارات الأعلى لهذه السلسلة معدل تحديث 120Hz، لذلك فإن فكرة شركة سامسونج أن تقدم أول الإصدارات التي تدعم معدل تحديث 60Hz، لتدفع المستحدمين لشراء الإصدارات الأعلى، وذلك لضمان أعلى عائد من الأرباح.

ويذكر أن في العام الماضي، أصدرت شركة “سامسونج”، سلسلة الهواتف “galaxy note10″، وعملت “سامسونج” على نفس فكرة هذا العام، وهي أن إصدار الهاتف “galaxy note10” كان بقدرة أقل في البطارية، مع شاشة أصغر بجودة FHD بلس، كما تتضمن ذاكرة عشوائية أقل، وأيضاً تتضمن إعدادات أقل في الكاميرا الخلفية، وذلك بالطبع مقارنة بالأصدار الأعلى “Galaxy note10 plus”.

وذكرت “ice universe” في توقعاتها أن الشركة تنوي إصدار هاتف من هذه السلسلة، بشاشة منحنية، لذلك نحن نترقب المزيد من الأخبار عن الإصدار الجديد لهذه السلسة.

وللعلم أن شركة “سامسونج” هي من الشركات الرائدة في إصدار أحدث الهواتف الذكية، فهي شركة منافسة كبيرة للشركات العملاقة للهواتف مثل “هواوي”، و”آبل”، لذلك جميع الأشخاص المهتمة بمتابعة أحدث إصدارات الهواتف تنتظر إصدارات “سامسونج” بفارغ الصبر.