هاتف نوكيا الجديد 3310 NOKIA قادم إلى الأسواق بسعر 50 دولار تقريبا، وبطارية جبارة تعمل لمدة 30 يوما

انتشرت هواتف نوكيا على نطاق واسع وغير مسبوق على الإطلاق مع بدابة استخدام الإتصالات اللاسلكية الهاتفية في كافة انحاء العالم، وبدأت تلك الآنواع النادرة من الهواتف تقل في تواجدها داخل الأسواق، حيث انتشار العديد والعديد من الهواتف الذكية الحديثة والتي اصبحت توفر للمستخدمين الكثير من الخيارات التي لم تستطع هواتف نوكيا أن توفرها لهم من ذي قبل.

تفاصيل إطلاق هاتف نوكيا الجديد 3310 ذو البطارية التي تعمل لمدة 30 يوما كاملا.

إلا أن شركة HMD Global الماكلة للماركة العالمية NoKIA أعلنت مؤخراً عن نيتها لإطلاق واحدا من الهواتف التي ستدخل إلى السوق بدون منافسة على الإطلاق، حيث تنوي الشركة إطلاق هاتف NOKIA 3310 بإمكانيات لم سبق أن توافرت من ذي قبل في أحد من الهواتف الذكية الكثيرة المنتشرة بقوة حول العالم هذه الأيام.

الهاتف المنتظر سيمتلك بطارية قوية وجبارة غير مسبوقة على الإطلاق، حيث ستكون قادرة على تشغيل الهاتف لمدة شهر كامل، أي 30 يوما على التوالي، وهو الشىء الذي لم يتوافر داخل أي من الهاوتف الذكية الأكثر انتشارا حول العالم، مثل هواتف الماركات العالمية الكبيرة مثل سامسونج وأبل.

وأشارت الشركة إلى أن الهاتف الجديد سيكون سعره حوالي 50$ دولار أمريكي، أي سيترواح سعره بالجنيه المصري ما بين 850 إلى 925 جنيه مصري فقط لا غير، وسيحمل الهاتف بعض الخيارات التي تسمح للمستخدمين بالدخول غلى الإنترنت واستخدام بعض مواقع الإنترنت البسيطة. واما عن موعد إطلاق هاتف نوكيا الجديد NOKIA 3310، فغنه من المفترض أن يتم إطلاقه وتوافره في مصر ابتداء من شهر إبريل المقبل لهذا العام الجاري 2017.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.