تسريبات جديدة تكشف قدرات كاميرا هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 الرائعة

تستعد خلال هذه المرحلة شركة سامسونج الكورية الجنوبية من أجل إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 القادم، حيث أنه من المتوقع أن تُعلن الشركة عن إطلاق عدد من هواتفها الحديثة القابلة للطي في مؤتمرها القادم، والذي من المقرر أن ينعقد خلال شهر أغسطس المقبل، وسوف يكون على رأس المنتجات التي سوف تطلقها الشركة ذلك الهاتف المميز.

هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4

هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4

يعتبر هاتف سامسونج القادم الأكثر تميزاً للعام الجاري، حيث ينتظره الكثير من عشاق هواتف الشركة، والذي يعتبره البعض أفضل هاتف قابل للطي في 2022 بعد التسريبات التي انتشرت مؤخراً في العديد من المواقع التقنية والمواقع الإخبارية المهتمة بنشر مواضيع التكنولوجيا والهواتف الحديثة.

كاميرا هاتف Galaxy Z Fold 4

من جانبه أشار الموقع التقني “Tech Radar” أنه يوجد عدد من التسريبات الجديدة التي كشفت إمكانيات كاميرا هاتف سامسونج القابل للطي، وعدد من الموصفات الرائعة التي سوف يتميز بها الهاتف القادم، حيث يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل مثل الكاميرا الموجودة في هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra الرائد.

والجدير بالذكر أن الترقية التي سوف تحصل عليها كاميرا هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 4 هي الأكبر على الإطلاق، حيث أن كاميرا هاتف سامسونج Galaxy Z Fold 3 الذي صدر العام الماضي 2021 جاء بكاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابيكسل.

ومن التحديثات الجديدة أن هاتف سامسونج الرائد سوف يحصل على عدسة تقريب بصري 3x ودقة 10 ميجابكسل، مما يُضيف كثيراً لعشاق ومحبي التصوير، كم أنه سوف يحصل أيضاً على دعم S Pen مع وجود مستشعرات أذكي بتقنية الذكاء الاصطناعي، مما يُضيف كثيراً للمستخدمين.

الشاشة

يحتوي هاتف سامسونج القابل للطي القادم على شاشة تضمن عمليات طي معقدة وصعبة، وذلك مع إضافة عدد من التحسينات الكبيرة، فضلاً عن وجود طبقة حماية قوية للغاية من أجل المحافظة على الشاشة، ويمكن التعرف على العديد من التفاصيل من خلال الفيديو التالي:

البطارية ونظام التشغيل

يحتوي Galaxy Z Fold 4 القابل للطي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير، وهي تدعم الشحن السريع بقدرة 45 وات، حيث جاءت بسعة أكبر من الموجودة في الهاتف السابق، وعمل المطورون في الهاتف  الجديد على تقليل وقت الشحن، كما يحتوي الهاتف على أحدث معالج للشركة.

نظام التشغيل أندرويد 12

اقرأ أيضاً


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. Said Ebeid يقول

    ماهو مصدر صدر صديتكم حيث انه يوجد العديد من الاعلانات مشبوهه وغير صادقه بل تحتوي معظمها علي النصب

    1. سامي علي يقول

      عليك دائماً الحصول على المعلومات من مصادر صادقة مثل نجوم مصرية التي دائماً تتحرى الدقة قبل النشر