هاتف سامسونج Galaxy A23 5G سينطلق من أوروبا

كشفت شركة Samsung النقاب عن هاتف Galaxy A23 4G في شهر مارس من عام 2022، ولكن رغم ذلك لم تصدر الشركة أي إعلان حتى الآن حول نموذج الجيل الخامس 5G الخاص بهذا الإصدار.

في إطار هذا السياق، ذكر الموقع الهولندي المعروف باسم  GalaxyClub أن شركة Samsung تنوي إطلاق هاتف Galaxy A23 5G، وهي تستعد حاليًا لإطلاقه في الأسوق الأوروبية.

ولم يكشف هذا المصدر عن أي مواصفات لجهاز Samsung Galaxy A23 5G، ولكنه ذكر أن هذا الهاتف سوف لن يحتوي على شريحة معالج Snapdragon 680 SoC.

وأشار المصدر إلى أن هذا المعالج جاء على رأس هاتف Galaxy A23 4G ٬ ولأنه أيضًا لا يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G ٬ ومع ذلك قد يأتي هذا الطراز بواصفات تحاكي إصدار 4G، بما في ذلك الكاميرا الأساسية للهاتف التي تعمل بدقة وضوح 50 ميجابيكسل بالإضافة إلى البطارية الممتازة  التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة٬ بالإضافة إلى بعض المواصفات الأخرى.

ولم يكشف المصدر أي معلومات أخرى حول الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Samsung Galaxy A23 5G أو إطلاقه في الأسواق الأوروبية٬ في حين ينتظر الجميع المزيد من التفاصيل والمعلومات التي تخص هذا الهاتف الذكي.

في انتظار ذلك من خلال الإعلان عن الهاتف رسميًا من طرف الشركة خلال الفترة المقبلة، للكشف عن المزيد من التفاصيل ومواصفات هذا الإصدار القادم من شركة سامسونج.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    والله بقينا نطابع فيهو ذي شهر رمضان