تسريبات جديدة بشأن هاتف سامسونج Galaxy A13 5G الرائع الأرخص سعراً

كشفت تسريبات هامة تفاصيل جديدة عن هاتف سامسونج Galaxy A13 5G في الأسواق الأوربية، وكانت عملاق تصنيع الهواتف الذكية بكوريا الجنوبية قد أطلقت هاتفها المميزة في الولايات المتحدة، مع أواخر العام الماضي 2021، إلا أن الهاتف لم يتم إطلاقه في الأسواق العالمية حتى الآن.

تسريبات جديدة بشأن هاتف سامسونج Galaxy A13 5G الرائع الأرخص سعراً

هاتف سامسونج Galaxy A13 5G

من جانبه كشف موقع “MySmartPrice”، أنه من المتوقع إطلاق هاتف سامسونج الرائع Galaxy A13 5G بالأسواق الأوروبية والهندية خلال الفترة القادمة، حيث يُعتبر ذلك الهاتف المميز من أرخص الهواتف الذكية التي أطلقتها شركة سامسونج خلال الفترة الماضية.

سعر هاتف Galaxy A13 5G

أشارت التسريبات أنه سوف يتم إطلاق هاتف سامسونج Galaxy A13 5G بسعر 179 يورو، وهو ما يعادل بالمصري نحو 3500 جنيه لنسخة 3+32 جيجا بايت.

أما بالنسبة للنسخة الأعلى 4+128 جيجا بايت، فسوف يتم توفيرها بسعر 209 يورو، وهو ما يعادل 4 جنيه مصري، ويمكنك من خلال عملية حسابية بسيطة التعرف على سعر الهاتف في بلدك العربي سواء السعودية أو الكويت أو الإمارات العربية وغيرها من الدول الشقيقة.

الشاشة

يحتوي هاتف سامسونج الأرخص سعراً على شاشة كبيرة رائعة بقياس 6.5 بوصة، وهي من نوع LCD، مع جودة عرض + FHD، كما أنها تأتي مع نوتش على شكل قطرة الماء من نوع Infinity-V للكاميرا الأمامية.

الكاميرا

يأتي هاتف سامسونج الرائع بكاميرا خلفية ثلاثية:

  • الكاميرا الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل.
  • الكاميرا الثانية متصلة بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.
  • الكاميرا الثالثة بمستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل.

كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مميزة لتصوير الصور السلفي وإجراء مكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابيكسل.

المعالج

يعمل هاتف سامسونج Galaxy A13 5G بمعالج رائع من نوع Dimensity 700 بدقة تصنيع 7 نانومتر، من إنتاج شركة ميدياتك، مع معالج رسوميات Mali-G57 MC2.

البطارية

يحتوي هاتف سامسونج الجديد على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات، مما يُضيف من مزايا الهاتف الرائعة لجميع المستخدمين.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.