تسريب مواصفات هاتف إل جي k31 الجديد.. LG K31 مواصفات عالية وسعر رخيص جدًا

كشفت قائمة Google Play Console تسريبات للمواصفات الرئيسية وصورة من الأمام للهاتف الذكي الجديد من شركة إل جي، هاتف إل جي K31 “LG K31 “، الذي تستعد الشركة لإطلاقه قريبًا، ليكمل سلسلة إنتاج مجموعة من الأجهزة منخفضة التكلفة، حيث وحسب تقرير موقع ”phonearena“ونقلًا عن الخبير التقني الموثوق به موكول شارما أن الهاتف سيكون رخيص جدًا بناءًا على المواصفات التي تم تسريبها عن الهاتف.

هاتف إل جي k31 الجديد

هاتف إل جي k31 الجديد

هاتف إل جي k31 الجديد

مواصفات هاتف LG K31 المسربة

وبحسب التقرير المنشور في موقع  ”phonearena“، فإن الهاتف سيتمتع بالمواصفات التالية:

  • سوف يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة ”ARM Cortex-A53“ وبتردد يصل إلى 2.0 جيجاهيرتز، برقاقة  ”MediaTek Helio P22″، ومسرع رسومات ”IMG PowerVR GE8320“ ومتوافق مع تقنية ”LTE“.
  • الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت فقط.
  • سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 10.
  • وتظهر الصورة المسربة للهاتف احتواء الشاشة على نقطة على شكل قطرة ماء في الأعلى لكاميرا أمامية واحدة، وتمتاز الشاشة التي هي من نوع IPS LCD بدقة تصل إلى 1520 × 720 بكسل، ومزودة بدقة ”HD +“.

ولم يوضح التقرير أي معلومات تتعلق بالكاميرا الخلفية، ولكن من المرجح أنه سوف يتم استخدام نظام يحتوي على وحدتين بصريتين وفلاش، أما السعر المحتمل للهاتف LG K31 المرتقب فلن يتجاوز مبلغ الـ100 دولار أمريكي، فيما سوف يتم الإعلان عن الهاتف الذكي خلال الأسبوعين المقبلين ليكون إضافة جديدة لمجموعة إل جي للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد