سعر ومواصفات هاتف أوبو +Reno8 Pro بتصميم عصري وأداء قوي

كشفت شركة أوبو الصينية عن أحدث إصدارتها، هاتف أوبو +Reno8 Pro تحفة الفئة المتوسطة، والذي تم تصميمه حتى يكون من أفضل هواتف أندرويد التي تُطلقها الشركة هذا العام، حيث تحرص الشركة على إطلاق عدد من إصدارات سلسلة “رينو” من أجل تحقيق نسبة مبيعات كبيرة وبالتالي تحقيق مكاسب مالية كبيرة.

سعر ومواصفات هاتف أوبو +Reno8 Pro بتصميم عصري وأداء قوي

مواصفات هاتف أوبو +Reno8 Pro

من جانبه أشار الموقع التقني “gsmarena” أن هاتف أبو الجديد يمتاز بشاشة كبيرة بقياس 6.7 بوصة، حيث أنها تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، وتبلغ دقتها +FHD، ومحمية بطبقة حماية رائعة من زجاج Gorilla Glass 5، كما أنها تدعم معمارية HDR10+.

المعالج

يتم تشغيل هاتف أوبو +Reno8 Pro بواسطة معالج رائع من إنتاج شركة ميدياتك، وهو من نوع Dimensity 8100 Max المطور بدقة تصنيع 5 نانومتر، كما أنه يدعم شبكات الجيل الخامس 5G ويأتي متقرناً بذاكرة:

الذاكرة ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت من نوع LPDDR5

ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1، قابلة للتوسعة من خلال microSD

الكاميرا

يأتي الهاتف المميز من شركة أوبو بكاميرا خلفية ثلاثية:

  • كاميرا رئيسية بمستشعر رئيسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل من إنتاج شركة سوني.
  • كاميرا متصلة بعدسة فائقة السرعة بدقة 8 ميجابكسل.
  • كاميرا للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

كما زودت الشركة هاتفها الجديد المميزة بكاميرا أمامية رائعة بدقة 32 ميجابيكسل، من أجل التقاط الصور السلفي وإجراء مكالمات الفيديو، تدعم تكامل الضبط التلقائي، كما حرصت على تزويد الهاتف بشريحة MariSilicon X NPU التي تقلل من الضوضاء بواسطة الذكاء الاصطناعي.

البطارية ونظام التشغيل

يحتوي هاتف أوبو على بطارية كبيرة بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة، حيث أنها تدعم الشحن السريع بقوة 80 وات، ويستغرق شحنها بالكامل 31 دقيقة، ويعمل الهاتف بواجهة ColorOS 12.1، مع نظام التشغيل أندرويد 12.

ألوان وتصميم الهاتف

يتميز هاتف أوبو الرائع بتصميم مشابهة لأجهزة آيفون التابعة لشركة آبل الأمريكية، حيث يُعد الهاتف الأنحف في سلسلة رينو حتى الآن، ويتوفر الهاتف بثلاثة ألوان رائعة هي الأخضر والأسود والرمادي.

سعر هاتف +Reno8 Pro

يتوفر هاتف أوبو +Reno8 Pro مقابل سعر 556 دولار أمريكي لنسخة 8+256 جيجا بايت، أما النسخة الأعلى من الهاتف بسعة 12+256 جيجا بايت تتوفر مقابل 600 دولار أمريكي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.