نكت مضحكة وجديدة 2016

نكت اصبحنا مؤخراً نهتم بوضع النكت لكم وخصوصا النكت الجديدة التي ترضيكم وتبعث الضحكة على وجهوكم والابتسامه وذكرنا لكم من قبل الكثير من النكت المضحكة والخفيفة الظل وعرفنا مسبقا أن النكتة هيا فن يتميز بها الشعب المصري عن غيره من الشعوب.

نكته

والنكتة في الاساس معناها في اللغة العربية هيا :النكته هي نوع من أنواع الادب الشعبي وتكون عباره عن قصة صغيرة أو موقف أو تسلسل من الكلمات الذي يكون مكتوب أو يُشاهد أو يُقال بغرض أن يأثر على المتلقي وجعله يضحك.

استمتعوا بالنكت الان

كان هناك رجل فقير جداً آتاه سفر لأمريكا وعلى طول ذهب إلى امريكا قامت أمه الله يرضى عليها عطته شنكليشة لحتى ياكلا على الطريق نسي هالرجال ياكل هالشنكليشه وعند التفتيش لقوا الشنكليشه بعد الفحوصات وجدوا أنها مادة مهمة كتير مليانة فيتامينات وأملاح مفيدة للجسم فترجوا للرجال أنن ياخدوها قال الرجال بحالو والله هالشنكليشة رح تجبلي كومة مصاري ودهب إجا قلُن: بدِي أغلى شي عندكن قاموا عطوا مصاري ودهب وو وو.. .. .إلخ رجع هالزلمي لبلدو قام شافو رفيقه وسألو وقلو: العمى من وين جبت كل هالمصاري بعلمي مامعك النكلة قام هالرجال قلُو القصة من أولا لآخره عجبته القصة للرفيق وقال والله لغير شكل وآخد مكدوسة راح هالزلمي على أميريكا وعند التفتيش لقو بعد الفحوصات المخبرية أنها مليانة بالفيتامينات والأملاح المهمة وطلبو منو أن ياخدوها مقابل أي شي قام قلن: بدي أغلى شي عندكن قاموا عطوه الشنكليشة

******************************************
وجد رجل عجوز فانوس سحري فأخذ يفركه فظهر جني وقال ـ شبيك لبيك لديك ثلاث طلبات يمكنك أن ترغبها، فطلب العجوز أن يصبح غنيا فكان ما اراد.. واصبح غنيا.. وبعد مدة طلب طلبه الثاني وقال اريد أن اصبح شابا فكان ما اراد…واصبح شابا، وبعد مدة فكر في نفسه وقال لقد اصبحت غنيا جداً واملك كل شئ واستطيع العيش ببزخ ولكني أريد أن اعيش اطول مدة ممكنة فجائته فكرة بأن يطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا لكي يعيش من البداية اطول مدة، فطلب من الجني طلبه الأخير ليعود طفلا صغيرا، فكان له ما اراد واصبح طفلا صغيرا.. ولكنه اصيب بمرض الحصبة التي تصاب الاطفال ومات.
*************************************************

مره واحده بتقول لجوزها “تصدق إن أنا كل يوم بحلم بيوم جوازنا” قالها “هى لسه الكوابيس دي بتجيلك

***************************************************

مرة واحدة ست بتقول لجارتها الحقيني يا أم محمد بعت جوزي يجيبلي ملوخية راح مخبوط بأتوبيس … يالهوي وعملتي إية.. عملت بامية وامري لله.

*********************************************

واحد منحوس خبطته عربية ومات فروحه طلعت خبطتها طيارة

*************************************************

مره واحده سوده اوي زي الفحمه لبسها عفريت قلوله اطلع منها قلهم انا نفسي اطلع بس مش شايف حاجه

*****************************************************************************************

19 15 12 (1) 7 (1) 3 (1) 2 (1) نكته