مايكروسوفت وأدوبي تعلن عن شراكة موسعة حول التوقيعات الالكترونية

منذ ما يقرب من عام بالضبط، أعلنت مايكروسوفت وأدوبي شراكة استراتيجية حول سحابة أزور مايكروسوفت وأدوبي التسويق الغيمة. ومع ذلك، لم يكن ذلك سوى خطوة أولى للشركتين. اليوم، يعلنون عن توسع كبير في هذه الشراكة التي ترى لهم التعاون حول التوقيعات الإلكترونية والاتصالات الفريق.
مايكروسوفت وأدوبي تعلن عن شراكة موسعة حول التوقيعات الالكترونية 1 8/9/2017 - 8:46 م
على وجه التحديد، تعني هذه الصفقة الموسعة أن برنامج أدوبي سيغن سيصبح حل التوقيع الإلكتروني المفضل لدى ميكروسوفت، مع عمليات الدمج في أوفيس 365 وديناميكش 365، في حين أن فريق مايكروسوفت – وهو منافس سلاك التابع للشركة – سيصبح خدمة التعاون المفضلة لبرنامج أدوبي كريتيف كلاود ودوكومنت كلاود والخبرة الغيمة.

مايكروسوفت وأدوبي تعلن عن شراكة موسعة حول التوقيعات الالكترونية 4 8/9/2017 - 8:46 م

وستقوم مايكروسوفت أيضا دمج أدوبي تسجيل في خدمات، وإطار مايكروسوفت بوت تكون قادرة على التحدث إلى تسجيل، أيضا، للتحقق من حالة عملية الموافقة، على سبيل المثال. وعندما يقوم المستخدم بإسقاط قالب جديد في مجلد كريتيف كلاود محدد، سيتمكن فلو أيضا من رؤية هذا وتلقائيا توجيه المستند من خلال عملية الموافقة.

وبالمثل، سوف تكون مايكروسوفت سحابة المفضلة من علامة أدوبي. وهذا يعني أن أدوات أدوبي كريتيف كلاود، على سبيل المثال، ستشاهد عمليات دمج عميقة في فرق ميكروسوفت.

مايكروسوفت وأدوبي تعلن عن شراكة موسعة حول التوقيعات الالكترونية 2 8/9/2017 - 8:46 م

سيبدأ دمج أدوبي سيغن مع الفرق والتدفق وورد وبويربوانت وأوتلوك في الأسابيع المقبلة. سيتم إطلاق التكامل كريتيف كلاود مع فرق مايكروسوفت قريبا أيضا، مع التكامل في أدوبي إكسيرينس كلاود بعد ذلك.

مايكروسوفت وأدوبي تعلن عن شراكة موسعة حول التوقيعات الالكترونية 3 8/9/2017 - 8:46 م

وقال لي جون بيريرا، نائب رئيس الشركة لتطوير المنتجات ل دوكومنت كلاود، إنه يتوقع أن هذه الصفقة سوف تجعل أيضا منتجات أدوب الأخرى، بما في ذلك أمثال سوق الأسهم ستوك أدوب ستوك، وأكثر قابلية للاكتشاف، وبالتالي دفع المزيد من المستخدمين إلى ذلك. وتتوقع الشركتان أيضا أن تفعل الكثير من التعاقدات العملاء المشتركة المشاريع والحملات.

وقال نائب الرئيس لشركة مايكروسوفت أوفيس 365 حول هذا. “كشركة، كنا دائما نريد نظاما شريكا قويا جدا. لا يمكننا أن نفعل كل شيء “، قال لي. “ما هو أفضل لشركتنا هو أن يكون النظام البيئي شريك قوي. نحن نفعل كل ما هو أفضل “.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.