رسمياً.. مارك يُعلن إطلاق ميزة جديدة رائعة على واتساب

أعلن منذ قليل الرئيس التنفيذي لشركة ميتا “مارك زوكربيرج”، أن تطبيق واتساب سوف يحصل على ميزته التفاعلية الرائعة والأحدث اليوم الخميس الموافق 5 مايو الجاري 2022، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ميزة ردود الفعل على واتساب

ميزة ردود الفعل على واتساب

وأضاف “مارك” من خلال المنشور الذي قام بنشره على صفحته الرسمية بموقع الفيس قائلاً: ” ردود الفعل بـ واتساب تبدأ في الظهور اليوم”، وذلك فضلاً إلى وجود 6 خيارات من الرموز التعبيرية الخاصة بتلك الميزة الرائعة، التي أطلقها التطبيق لمستخدميه خلال الفترة الراهنة.

رسمياً.. مارك يُعلن إطلاق ميزة جديدة رائعة على واتساب 1 5/5/2022 - 2:27 م

وكان تطبيق واتساب قد أعلن عن توفر ميزة “ردود الفعل” في الدردشات خلال الفترة الماضية، واليوم أعلن الرئيس التنفيذي للشركة المالكة لتطبيق الدردشة الفوري، الذي يتفاعل معه أكثر من ملياري مستخدم عن إطلاق الميزة بشكل رسمي لجميع مستخدمي الإصدار المستقر من التطبيق بجميع دول العالم.

منشور مارك زوكربيرج

يحاول تطبيق واتساب خلال هذه الفترة طرح العديد من الخدمات والميزات الجديدة، وذلك من أجل إرضاء ملياري مستخدم، فضلاً عن جذب عدد كبير من العملاء الجدد خلال هذه المرحلة الهامة التي تشتعل فيها المنافسة بين العديد من تطبيقات المراسلة في العالم.

رسمياً.. مارك يُعلن إطلاق ميزة جديدة رائعة على واتساب 2 5/5/2022 - 2:27 م

تحرص خدمة المراسلة الأشهر في العالم عن طرح بعض الميزات المتاحة للمستخدمين في وقت مبكر، عندما تكون تلك الميزة قيد الاختبار عبر الإصدارات التجريبية من WhatsApp، وهنا يجب على مستخدمي الإصدار المستقر الانتظار لحين طرح الخاصية القادمة في أي وقت يُعلن فيه التطبيق.

فور الانتهاء من اختبار الميزة الجديدة، يُعلن “WhatsApp” عن إطلاق الميزة بشكل رسمي للنسخة المستقرة من التطبيق وعلى جميع الإصدارات، حيث أن نفس الشيء تم مع ميزة ردود الفعل.

ما هي طريقة عمل ردود الفعل؟

يجب على المستخدم الضغط باستمرار على الرسلة الواردة في الدردشات الجماعية أو الفردية على واتساب، وذلك حتى تظهر العديد من الرموز التعبيرية بالقائمة الجديدة، والتي يمكن استخدامها في الرد على الرسالة والتعبير عما يوجد في داخلك بشأن تلك الرسالة الواردة بشكل سريع توفيراً للجهد والوقت.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    100081058801839

    1. سامي علي يقول

      حضرتك ممكن توضيح