ميزة جديدة لـ WhatsApp لمستخدمي إصدار سطح المكتب

وفقًا للعديد من الصحف العالمية المتخصصة في التكنولوجيا، فإن WhatsApp سيبدأ في طرح الإصدار التجريبي لتحديت جديد لسطح المكتب الذي سيسمح للمستخدمين بتنزيل معلومات حساباتهم من واجهة سطح المكتب.

وفقًا لـ WABetaInfo، فإن WhatsApp يسمح بالفعل للمستخدمين بتنزيل جميع المعلومات التي تم جمعها بواسطة خدمة المراسلة الخاصة بهم، إلا أنه كان متاحًا فقط أثناء استخدام WhatsApp على iOS أو Android.

وتم إصدار هذه الميزة بالفعل التي تسمح للمستخدمين بتنزيل المعلومات التي جمعها WhatsApp والتحقق منها في العام الماضي للامتثال للائحة العامة لحماية البيانات، ولكن الآن ستكون هذه الميزة أيضًا متاحة لـ WhatsApp Desktop بدءًا من التحديث الذي يحمل رمز WhatsApp Desktop beta 2.2219.3.

وأوضحت WABetaInfo أن عن هذه طرح هذه الميزة في البداية كانت قيد التطوير أثناء إصدار التحديث التجريبي الذي يحمل رمز WhatsApp Desktop beta 2.22.04.1، ولكن الآن، تم طرحها أخيرًا كميزة تجريبية عبر تحديث رسمي.

كيف تتأكد أنك تستخدم إصدارًا تجريبيًا للواتساب؟

أكدت WABetaInfo أنه يمكن لأي شخص التأكد بسهولة من أنه يستخدم الإصدار التجريبي لـ WhatsApp Desktop الذي يوفر هذه الميزة، عن خلال فتح إعدادات WhatsApp، وإذا شاهد خيارًا جديدًا بهذا العنوان: “معلومات حساب الطلب” فهذا يعني أنه يمكنه طلب معلومات حسابه من خلال برامج WhatsApp لسطح المكتب.

من جهة أخرى، يُخطط التطبيق الأكثر استخداما في العالم WhatsApp، لدعم عدد قليل من أجهزة iOS لإيقاف تشغيلها، حيث لن يعمل التطبيق مستقبلاً مع أجهزة iOS 10 و iOS 11، وقد أشارت الشركة بالفعل أن واتساب سيتوقف على هذه الأجهزة خلال هذا العام.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأ واتساب أيضًا في اختبار ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بمغادرة الدردشات الجماعية بصمت دون أن يعرف جميع المستخدمين في المجموعة، بمجرد طرح هذا التحديث، سيتمكن أي مستخدم من ترك أي مجموعة WhatsApp يريدها وسيتم إخطار مسؤول المجموعة فقط بخروجه.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.