طريقة استخدام ميزة الرسائل المختفية على انستغرام

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور ” انستغرام ” ميزة الرسائل المختفية ” Instagram Vanish “وذلك للمستخدمين للتطبيق حول العالم، وتعني هذه الميزة أن الرسائل في دردشة انستغرام تختفي بمجرد رؤية الطرف الآخر لها، ويمكن استخدام هذه الميزة كل من لديه أحدث إصدار لموقع انستغرام، حيث تظهر في الأسفل إرشادات عند مراسلة أحد الأصدقاء، ومن خلالها يمكن تشغيل وضع الاختفاء للمحادثات، وفي السطور القادمة سوف نستعرض طريقة استخدام هذه الميزة بحسب موقع GadgetNews.

ميزة الرسائل المختفية على انستغرام

ميزة الرسائل المختفية على انستغرام

ميزة الرسائل المختفية على انستغرام
ميزة الرسائل المختفية على انستغرام

طريقة تفعيل ميزة الرسائل المختفية إنستغرام  Instagram Vanish

تعتبر الميزة الجديدة جزءًا من أحد التحديثات الأخيرة للتطبيق، وهي قريبة جدًا من الميزة على تطبيق سناب شات التي تجعل الرسائل في دردشة إنستغرام تختفي بمجرد رؤية الطرف الآخر لها، ولكنها تتميز عن سناب شات أنه يمكن اختيار المستخدم الذي تريد تشغيل وضع الاختفاء معه.

وفيما يلي طريقة استخدام الميزة الجديدة بالخطوات التالية :

  • بداية يجب التأكد من تحديث تطبيق انستغرام، ويمكن ذلك من خلال التحقق من متجر آبل، أو من متجر جوجل، فإذا لم يكن محدثًا بالفعل يجب تحديثه إلى أحدث إصدار من التطبيق.
  • قم بفتح إنستغرام، وانتقل إلى الرسائل المباشرة (DMs) الخاصة بك.
  • افتح الدردشة مع المستخدم المراد تفعيل ميزة الرسائل المختفية معه.
  • يوجد في نهاية الدردشة رسالة، مرر لأعلى لتشغيل وضع الاختفاء.
  • بمجرد اتمام الخطوات المذكورة يكون قد تم تفعيل الخدمة.
  • قي حال الرغبة في إيقاف تشغيل ميزة الرسائل المختفية، مرر لأعلى مرة أخرى من أسفل الدردشة، أو انقر فوق إيقاف ميزة تشغيل وضع الاختفاء.

    ميزة الرسائل المختفية على انستغرام
    ميزة الرسائل المختفية على انستغرام

وبذلك وبمجرد تنشيط وضع الاختفاء، سوف تختفي جميع الرسائل عند الخروج من الدردشة، مع عدم إمكانية رؤية أي رسائل أو وسائط قديمة، مثل الصور ومقاطع الفيديو وصور متحركة عند العودة إلى الدردشة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.