ميزة أسطورية لدمج المجموعات تصل واتساب قريبًا

يواصل تطبيق الواتساب طرح العديد من المميزات الإسطورية، والتي من شأنها أن تغير طريقة عمل الدردشات الجماعية تمامًا، حيث وفقًا لموقع news.yahoo فإن واتساب يقدم هذه الميزة لأكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم.

واتساب

ترددت الكثير من الأقوال عن إطلاق ميزة جديدة لواتساب يطلق عليها اسم المجتمعات، حيث ظهرت في إصدار تجريبي من التطبيق في شهر نوفمبر الماضي، ولكن الإصدارات التجريبية الجديدة تظهر أن هذه الميزة لا تزال قيد الاختبار، كما تحتوي على أدوات جديدة تضاف إليها.

ووفقًا لموقع wabetainfo  فإن هذه الميزة هي عبارة عن خيار جديد تسمح له بدمج المجموعات المشترك فيها أو التي قام بإنشائها في تبويب واحد، مما يجعل من السهل الوصول إليها في نفس التوقيت أو إدارتها بسهولة، وتهدف هذه الميزة إلى تنظيم تبويب الدردشات الجماعية بسهولة، والسماح للأشخاص بإدارة جميع المجموعات من خلال قسم مخصص لها.

ميزة واتساب التجريبية
ميزة واتساب التجريبية

وتظهر هذه اللقطة من خلال موقع wabetainfo شاشة تمهيدية عندما أُتيحت ميزة المجتمعات لأول مرة، مع رسالة تصف الأداة أنها تعمل لإضافة المجموعات التي تديرها إلى مكان واحد لسهولة الوصول إليها.

وسيتيح واتساب أيضًا لمستخدمي المجتمعات إرسال الإعلانات إلى جميع الأعضاء وتحديثها باستمرار، وقبل إصدار ميزات جديدة يختبر واتساب الإعدادات ضمن مجموعة تجريبية صغيرة كجزء من اختبار بيتا، وذلك قبل أن يتم طرحها حيث تعد هذه الميزة قيد التطوير في الوقت الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    See