ميزات هاتف Samsung galaxy s20

من سرعة شبكة 5G إلى مقاطع فيديو 8K، يدفع الهاتف الذكي “Galaxy S20 5G” من سامسونج إلى الأمام ما هو ممكن مع تقنية الهواتف الذكية. يتميز بنظام الكاميرا الثلاثية بكاميرا مقربة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل و 12 ميجا بكسل و 64 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلقي 10 ميجا بكسل.  

ميزات هاتف Samsung galaxy s20

يمكن أن تقترب الكاميرات مع زووم فائق يصل إلى 30x، وتفاصيل مذهلة مع ما يصل إلى 8K من مقاطع الفيديو. دقة 8K مفصلة للغاية بحيث يمكنك استخدام (Snap 8K Video) لسحب إطار وحفظ اللحظة كصورة عالية الدقة بدقة 33 ميجا بكسل.

ميزات هاتف Samsung galaxy s20

إن شاشة AMOLED 2X الضخمة مقاس 6.2 بوصة، ومعتمدة من HDR10 +، ليست مجرد عدسة الكاميرا لحفظ الذكريات، ولكنها أيضًا البوابة الخاصة بك لتجربة لحظات جديدة مع أحدث ترفيه متنقل. لا تحتوي شاشة Infinity-O الأقل تقريبًا على أي فتحة، فقط قطع صغير لكاميرا السلفي، مما يساعدك على الانغماس في الألعاب والبرامج التلفزيونية والأفلام. المحتوى الذي سيبدو رائعًا بدقة 3200 × 1400 ويعمل بسلاسة مع دعم معدل تحديث 120 Hz (حتى 1080 بكسل).

يتميز s20 ب : 

  • بطارية 4000 مللي أمبير لتوفير طاقة طوال اليوم.
  • معالج Snapdragon 865؛ 64 بت 2.8 جيجا هرتز.
  • ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجا بايت.  

يمكن حفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بدقة 8K، لقطات الفيديو بدقة 33 ميجا بكسل، واللقطات الثابتة 30x على وحدة التخزين الداخلية التي تبلغ سعتها 128 جيجابايت، والتي يمكن ترقيتها باستخدام بطاقة microSD بحجم يصل إلى 1 تيرابايت.

ملاحظة : Samsung Galaxy S20 متوافق فقط مع sub6 (منتصف النطاق) ولن يعمل على شبكة 5G mmWave (عالية النطاق).  

نظام تشغيل Samsung galaxy s20

نظام التشغيل هو Android نظام تشغيل مخصص وقابل للتخصيص يتيح لك إضافة تطبيقاتك أو أدواتك المفضلة إلى شاشتك الرئيسية ويتكامل بشكل كبير مع خدمات Google.

يمكنك أيضًا تنزيل مظاهر جديدة باستخدام متجر Google Play، الذي يوفر الوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب والكتب والموسيقى والأفلام والمزيد. يضيف Android 10 مجموعة متنوعة من الميزات الذكية وعناصر التحكم الإضافية في الخصوصية والتحسينات الأخرى التي تجعل استخدام هاتف Android أكثر متعة.

تتضمن بعض الميزات Live Caption، وهي التسميات التوضيحية التي تشغل مقاطع الفيديو والرسائل الصوتية دون الحاجة إلى Wi-Fi أو بيانات شبكة الجوّال، يقترح كلاً من الردود والإجراءات على النصوص، الذي يتيح لك إدارة التطبيقات وتعيين حدود وقت الشاشة والمزيد.

اتصال لاسلكي GSM + CDMA / 4G LTE + 5G

تم تصميم هذا الهاتف للعمل على شبكات CDMA و GSM و 5 G المحددة. 5G هو بروتوكول بيانات شبكة خلوية قادر على سرعات بيانات عالية للغاية تنافس أو تفوق تلك الخاصة بمزودي خدمة الإنترنت عريضة النطاق السلكية. يمكن أن تختلف سرعات 5G بشكل كبير بناءً على الموقع، ولكن في المتوسط، يجب ألا تواجه مشكلة في بث فيديو 4K.

مع ترقيات 5G بمرور الوقت، يمكن أن تصبح تطبيقات الواقع المعزز والواقع الافتراضي ممكنة. الهاتف متوافق مع الإصدارات السابقة من بيانات 4G LTE و 3 G و 2 G للمواقع التي لا تدعم 5G.

ملاحظة : غير متوافق مع جميع الشبكات الخلوية. يرجى التأكد من أن مزودك يستخدم التردد أو النطاق الذي يدعمه هذا الهاتف. يمكنك التحقق من النطاقات التي يعمل بها هذا الهاتف من خلال علامة تبويب مواصفات المنتج.

وضع الليل للكاميرا

يسحب مستشعر الصورة الكبير المزيد من الضوء لتفتيح اللقطات في الإضاءة المنخفضة. سيقوم هذا الوضع أيضًا بالتقاط صور متعددة في وقت واحد ودمجها معًا، مما يوفر لك صورة نهائية بأقل ضبابية وضجيج.

باستخدام ميزة AI المدمجة، ستلتقط Single Take من 3 إلى 10 ثوانٍ من كل كاميرا، مما يوفر مجموعة من الصور بتنسيقات وأنماط مختلفة. اختر طريقتك المفضلة مع إعادة التصوير أو المخاطرة بفرصة ضائعة.

الصور الثابتة

من خلال الجمع بين مستشعر الصورة الكبير ومُثبِّت مقاوم للتدحرج، يتعارض AI المدمج مع اهتزاز الكاميرا الثقيلة مثل كاميرا الحركة. إجمالاً، يستخدم S20 هذه التقنيات لتحويل الفيديو الضبابي وغير المستقر إلى لقطات فائقة النعومة.

شاهد أيضا : سعر ومواصفات هاتف شاومي نوت 9 برو Xiaomi Redmi Note 9 Pro


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.