شركة ميتا تختبر ميزتين رائعتين في مجموعات فيسبوك

تعمل شركة ميتا خلال هذه الفترة على اختبار ميزتين جديدتين رائعتين لمجموعات فيسبوك، مع الدردشة الجماعية والمكالمات الصوتية، وذلك وفق التقرير الصادر عن “How To Geek”، حيث تعمل الشركة على العديد من الميزات الجديدة التي تقدم تجربة جيدة لجميع العملاء على التطبيق خلال الفترة القادمة.

ميتا تختبر ميزتين رائعتين في مجموعات فيسبوك

ميزات فيسبوك القادمة

تختبر الشركة شريطاً جانبياً جديداً على الجانب الأيسر من تطبيقات الهواتف الذكية، وذلك على غرار تخطيط Discord و Slack وعدد من التطبيقات الأخرى التي تسمح بعمل الرسائل الجماعية.

يمكن للمستخدم تثبيت المجموعات في أعلى القائمة فضلاً عن الشريط الجانبي، وهي إضافة رائعة من الشركة للمستخدمين، حيث يمكنك إنشاء قنوات دردشة وقنوات صوتية، وذلك بالإضافة إلى التغذية العادية.

وهنا يجب الإشارة أنه يمكن لأعضاء المجموعة الانضمام إلى القنوات الصوتية، وكذلك مغادرتها في أي وقت، وذلك على غرار تيليجرام و Discord، كما يمكن الوصول إلى الدردشات النصية في كل من مجموعات Facebook و Facebook Messenger.

والجدير بالذكر أن تطبيقات المراسلة الحديثة التي تستند إلى السحابية مثل تيليجرام و Discord، قد شهدت قفزة شعبية هائلة خلال الفترة الأخيرة، ونظراً للتسريبات المتعددة التي شهدتها فيسبوك فإن سمعتها قد تضررت كثيراً كمنصة اجتماعية.

وتمتلك شركة ميتا عدد من المنصات الاجتماعية منها واتساب، ولكن نظراً لأن الأغلبية يذهبون إلى منصة Messenger والمجموعات، فتحاول الشركة تنشيط خدماتها في تلك المنصة الرائعة خلال الفترة القادمة لجذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق.

يهمك أيضاً:
كيفية إلغاء متابعة شخص على فيسبوك بخطوات بسيطة
طريقة إلغاء حظر شخص ما على فيسبوك من الهاتف بخطوات بسيطة


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.