ميتا “Meta” تُعلن عن تفتح أول متجر فعلي في شهر مايو القادم لدعم Metaverse

أعلنت Meta يوم الاثنين أنها ستفتح أول متجر تجزئة لها في تاريخ 9 مايو 2022 وسيكون ذلك من خلال موقع تبلغ مساحته 1550 قدمًا مربعًا في حرم الشبكة الاجتماعية في كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت ميتا أنها لا تريد فقط بيع سماعات الواقع الافتراضي وأجهزة الدردشة المرئية والنظارات الذكية عبر الإنترنت، ولكنها ستستجيب أيضًا لرغبات الجماهير التي ترغب في تجربة مثل هذه المنتجات من خلال المتجر.

ويُؤكد هذا الافتتاح على مدى جدية عملاق التكنولوجيا في إنشاء أجهزة للمستهلكين٬ بينما يواجه شركات أخرى مثل Google و Apple التي لديها أيضًا متاجر فعلية.

وسيركز الموظفون على “Metaverse” بإنشاء عوالم افتراضية٬ حيث سيتمكن الأشخاص من استكشاف آفاق هذه العوالم٬ وسيحققون أهدافهم في العمل واللعب والتنشئة الاجتماعية.

وتأمل شركة ميتا أن يُجرب المزيد من الناس هذه التكنولوجيا٬ حتى يفهمون سبب اعتقاد الرئيس التنفيذي للشركة “مارك زوكربيرج” أن عالم Metaverse هو عنوان الحقبة الجديدة والبديلة للإنترنت التي ستأتي عبر الهواتف الذكية.

كما صرح أيضًا “مارتن جيليارد” بصفته رئيس MetaStore عبر بيان رسمي حول هذه التكنولوجيا الجديدة٬ أنه بمجرد أن اختبارها من طرف الناس٬ سيمكنون من الحصول على كل شيء حول هذه التكنولوجيا.

وأضاف “مارتن” أيضًا أنه إذا قامت الشركة عملها بشكل صحيح, فيجب على الناس أيضًا المغادرة وإخبار أصدقائهم أنه يجب عليهم النظر لما تقدمه شركة Meta حاليًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.