موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا

نبحث جميعا عن موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا، حيث أن نتفلكس من أشهر مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات بجودة عالية وبأرخص الأسعار وبدون إعلانات أو فواصل تشعر المشاهد بالضيق، يتميز الموقع بمكتبة الأفلام الضخمة والمسلسلات التي يضمها، يوجد أكثر من طريقة للإشتراك رسمية ومجانية، ومواقع تتخصص في منح حسابات Netflix 2021 لفترات طويلة، يبحث المستخدمين عن تلك الحسابات وبالأخص Netflix premium بشكل مجاني لأن تكلفة الاشتراك بها مرتفعة، فدعونا نتعرف على أفضل موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 مجانا.

موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا ولا رسوم

موقع نتفليكس Netflix

إذا كنت أول مرة لك في الدخول إلى موقع نتفلكس، سوف تتمتع باشتراك مجاني لمدة شهر بشكل تجريبي بدون أي رسوم تلك الطريقة رسمية، وتمنح المشترك فرصة للتعرف على خدمات المنصة، والمحتوى الذي تقدمه، وعلى الرغم من ذلك يجب أن تسجل بحسابك على الباي بال أو الفيزا لتمتع بتلك التجربة.

موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا
موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا

طريقة تمديد الفترة التجريبية لنتفلكس

الفترة التجريبية المجانية عبر منصة Netflix مدتها الرسمية 30 يوم، ولكن هناك طريقة يمكنك من خلالها تمديد المدة ال 60 يوم، الأمر بسيط، كل ماعليك هو الاتصال عبر أيقونة Call التي توجد في التطبيق من خلالها ستتواصل مع خدمة العملاء وتخبرهم، بأنك لم تستخدم الفترة التجريبية بشكل كامل نظرا لانشغاله وبذلك ستحصل على شهر أخر مجاناً.

قد يهمك كذلك:
تطبيقات قلتش فري فاير مجانا أزياء ودروع وأسلحة ورقصات
شراء بطاقات بلايستيشن 2021

موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا

موقع Trickswire من المواقع المضمونة في منح حسابات نتفليكس المجانية بشكل يومي، متاح على الموقع قائمة طويلة من الحسابات يتم تحديثها بشكل مستمر، لا يتطلب أي بيانات، ولا يتضمن إعلانات مزعجة.

موقع دوريد لحسابات نتفلكس

تتمتع بأحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية والأجنبية على موقع Netflix مجانا، وأحصل على الحسابات المجانية عبر موقع دوريد بلس، بتم تحديث الحسابات يومياً، مضمونة وشرعية.

موقع يعطيك حسابات Netflix 2021 بدون فيزا 1 15/11/2021 - 3:27 م

موقع معلومة حسابات نتفلكس بدون فيزا

زاد صيت موقع نتفلكس منذ ظهور المسلسل الشهير La casa de papel كانت نسب المشاهدة عالية جداً، والتقييمات ممتازة، موقع يتضمن أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية بأعلى جودة، قمة الإثارة والتشويق، لكن للحصول على خدمات الموقع المميزة يكون الإشتراك مرتفع بالنسبة للبعض، لذا يوفر موقع معلومة العديد من الحسابات المجانية بدون فيزا، أو بأسعار رمزية.

موقع اندروابك حسابات مجانية Netflix

يوفر هذا الموقع العديد من الحسابات المميزة، والمجانية التى تقدم خدمات منصة نتفلكس المدفوعة بشكل مجاني، شاهد كل أفلامك المفضلة بأعلى جودة، وعلى أكثر من شاشة عرض وبدون حد معين للمشاهدة، عبر حسابات موقع اندروابك المجانية والمحدثة بشكل مستمر.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.