موقع نون.. تجربة تسوق وشراء اون لاين فريدة ومتميزة وسهولة رائعة

يعرف الكثير من محبى وعشاق التسوق عبر الانترنت ” موقع نون ” الشهير الذي يقدم منتجات رائعة ومتميزة بأفضل جودة وبأقل الأسعار وبمميزات تجعله متميزاً عن باقي المتاجر التي تتيح فرصة الشراء من على الانترنت، حيث أن موقع نون يضم الكثير من اجهزة الإلكترونيات المختلفة والمتنوعة والاجهزة الكهربائية التي تحتاجها في المنزل، بالإضافة إلى الكثير من أنواع الموبايلات والعطور الرائعة ومنتجات اخرى كثيرة تتيح فرصة شرائها من على الانترنت بالإضافة إلى مميزات اخرى كثيرة سنتعرف عليها في هذا الموضوع.

متجر نون
لا يفوتك : كوبون نون 15% فعال على جميع المنتجات داخل المتجر
أستخدم كوبون نون: ” SAVE90  “خصم 10% في مصر على جميع المنتجات

مميزات موقع نون

  • يتميز موقع نون أو كما يطلق عليه البعض متجر نون بتوصيل المنتجات إلى المنزل بأقصى سرعة تجعله يتميز عن باقي المتاجر التي تعمل في هذا المجال، حيث يقوم الموقع بتحديد مهلة معينة لتوصيل الطلبات حتى باب المنزل، ولكن العجيب أنه يقوم بتوصيل المنتجات في فترة أقل من المدة التي يقوم بتحديدها وقد تصل المنتجات في فترة لا تتعدى الـ 24 ساعة.
  • يسعى موقع نون بتقديم المنتج إلى العميل بأفضل جودة، حيث يقوم بتغليف المنتج المطلوب شرائه ووضعه في كرتونه محكمة الغلق ويوضع عليه لاصق للتأكيد على عدم فتحها قبل توصيلها إلى العميل، ويقوم أيضاً بتغليف المنتج المطلوب بغلاف آخر غير الغلاف الأصلي له وذلك لتجنب أي خطر يتعرض له المنتج اثناء توصيله من المتجر للعميل.
  •  يهتم ايضاً موقع نون برضى العميل، حيث يشدد على حسن منظر الشخص المسؤول عن تقديم المنتج المطلوب للعميل، وحسن المعاملة معه، وبشاشة الوجه والمعاملة الحسنة أثناء توصيل المنتج للعميل.
  • يهتم موقع نون ايضاً بأراء العميل في المنتج الذي قام بشرائه، ورأية في الموقع، والاستعداد دائماً للتغير للأفضل والبقاء على حسن ظن العملاء، للعودة والشراء من نفس الموقع مرة أخرى.
  • يتميز موقع نون عن باقى المواقع أو المتاجر بان اسعاره متميزة جداً، وهناك فارق في السعر بينه وبين العديد من المتاجر التي تعمل في هذا المجال.
  • لم يتحمل العميل مصاريف شحن كبيرة عند شراء المنتجات من موقع نون، حيث يهتم الموقع بتوصيل المنتج للعميل بأقصى سرعة وبأقل تكلفة.
  • يضع موقع نون ميزة التوصيل المجاني عند الشراء بأكثر من 200 ريال في المملكة العربية السعودية، و100 درهم في دولة الامارات الشقيقة.

نون مصر

بدأ موقع نون مصر تقديم خدماته لكل المصرين في التشغيل التجريبي منذ مارس 2019 الجاري، ليدخل في منافسة شرسة مع منافسه القوي سوق كوم.

حيث طرحت منصة نون مصر مجموعة واسعة من العروض والتخفيضات والأسعار الغير مسبوقة لتكتسب ارضية واسعة في السوق المصري.

كيفية عمل حساب على موقع نون

  1. ادخل على موقع نون من هنا
  2. اضغط على تسجيل الدخول أو الاشتراك
  3. اضغط على “اشترك الآن”
  4. البيانات المطلوبة “البريد ، كلمة السر، ، اسم العائلة”
  5. اضغط على “انشاء حساب”
  6. انت الآن لديك حساب في موقع نون يمكنك التسوق والشراء منه

تجربة الشراء من موقع نون

قام أحد العملاء بالشراء من موقع نون وها هو شكل المنتج الذي وصل إليه، فكما نرى في هذه الصور مدى احترام المتجر لعقلية ورضا العملاء، حيث وصل الايصال في ظرف مكتوب عليه “شكراً لتسوقك معنا هيا بنا ننشر الحب”، كما أن المنتج وصل قبل الميعاد المحدد في كرتونه محكمة الغلق كما قلنا لكم من قبل.

موقع نون.. تجربة تسوق وشراء اون لاين فريدة ومتميزة وسهولة رائعة 1 2/9/2018 - 8:39 م موقع نون.. تجربة تسوق وشراء اون لاين فريدة ومتميزة وسهولة رائعة 2 2/9/2018 - 8:39 م موقع نون.. تجربة تسوق وشراء اون لاين فريدة ومتميزة وسهولة رائعة 3 2/9/2018 - 8:39 م موقع نون.. تجربة تسوق وشراء اون لاين فريدة ومتميزة وسهولة رائعة 4 2/9/2018 - 8:39 م

طريقة شراء المنتجات من متجر نون

يمكنك الشراء من متجر نون بعد التسجيل في الموقع وذلك عن طريق الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع نون من هنا
  • اكتب ما تريد شرائه في مربع البحث من اعلى
  • أضف ما تريد شرائه في سلة المشتريات
  • ادخل البيانات الخاصة بك
  • قم باختيار طريقة الدفع للموقع وذلك إما الدفع عند الاستلام، أو الدفع عن طريق الماستر كارد “الفيزا”
  • أخيراً قم بإتمام عملية الشراء، وادخال بياناتك صحيحة، والعنوان بالتفصيل، وذلك لتوصيل المنتج اليك في أسرع وقت.

خصم كوبون نون على المشتريات

لعل أفضل ميزة في منصة نون هي وفرة كوبونات وأكواد خصم تعطي للمستهلك تخفيضات إضافية على كل المنتجات، وتتراوح نسبة الخصم الذي يوفرها كوبون نون من 10% إلي 30% وتذكر يمكنك أن تحصل على كود خصم نون من هنا

كيفية تتبع المشتريات؟

بعد شراء المنتج من على موقع نون، يمكنك تتبع الشحن، ومعرفة موعد وصول المنتجات اليك، وذلك عن طريق الكود الخاص بعملية الشراء التي قمت بها، أو عن طريق شركات الشحن التي تقوم بنقل المنتجات اليك، ومن امثلة هذه الشركات “شركة ارامكس”، وغيرها من العديد من شركات الشحن.

كما أن الموقع يقدم ميزة جديدة للمشترين من هذا متجر نون، حيث يقوم بارسال رسالة على الهاتف المحمول، أو على البريد الالكتروني قبل وصول الشحن بدقائق قليلة حتى يخبر العميل بموعد وصول المنتج، وأيضاُ للتأكد من وجود العميل.

طرق استرجاع المنتج

يوفر موقع نون ميزه ارجاع المنتج مرة اخرى إذا ظهر به أحد العيوب، وذلك في مهلة لا تزيد عن 15 يوماً من تاريخ استلام العميل للمنتج، ويمكنك ارجاع المنتج مرة أخرى إلى المتجر عن طريق الخطوات التالية:-

  1. قم بالدخول على موقع نون من هنا
  2. قم بالضغط على “حسابي”
  3. اضغط على كلمة “إرجاع” ثم اختار إرجاع جديد
  4. ثم بعد ذلك قم بتحديد التي ترغب بارجاعها
  5. قم باختيار سبب ارجاعك للمنتج
  6. قم باختيار مكان لاستلام المتجر المنتج منك

ويقدم الموقع خدمة الخط الساخن للتواصل معه وها هى الأرقام:-

  • الامارات :- 80038888 
  • السعودية:- 8001160210

وإن كنت لا تستطيع التواصل معهم من خلال هذه الأرقام، يمكنك التواصل معهم عن طريق ارسال مشكلتك على البريد الالكتروني، وهم سيقومون بالتواصل معك