موقع زيادة متابعين كواي 2022

إليك شرح موقع زيادة متابعين كواي حقيقيين 100%، تستطيع الحصول على المتابعين بدون حساب وهمي وبدون تجميع نقاط، ويمكن من خلال الموقع زيادة لايكات كواي أيضًا.

موقع زيادة متابعين كواي

تطبيق كواي Kwai

موقع زيادة متابعين كواي

كواي هو تطبيق صيني يعمل على الهواتف، يعرف في الصين باسم كوايشو، يسمح للمستخدمين بمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المرئية في جميع الاهتمامات تقريبًا، مثل المحتوى الكوميدي والهادف والطبخ وغيره الكثير، يعتبر منافس كواي الرئيسي هو تطبيق تيك توك.

زيادة متابعين كواي

طريقة زيادة متابعين كواي في الوقت الحالي هي مدفوعة، أي تقوم بدفع المال لموقع وتحصل على متابعين على الفور، ولا يوجد طرق مجانية لكسب متابعين كواي حاليًا.

يمكن أن يكون سبب عدم وجود الطرق المجانية لزيادة متابعين كواي هو أن التطبيق جديد أو لسبب آخر، حيث مع البحث لن نجد موقع يمكنك من زيادة المتابعين بشكل مجاني وصادق، والمتاح حالًا قد يكون مخصص لاختراق الحسابات.

بالتالي لحين العثور على طريقة زيادة متابعين كواي مجانا، سوف نشرح لك الآن موقع زيادة متابعين كواي مدفوع، ويعتبر هو الموقع الأرخص حاليًا.

موقع زيادة متابعين كواي

موقع زيادة متابعين كواي المذكور في الشرح هو فلورز شيب، وهو موقع متخصص في زيادة متابعين لمواقع التواصل الاجتماعي مثل تيك توك وفيسبوك وإنستغرام وتويتر وغيره.

كما أنه يعتبر أرخص موقع لبيع المتابعين، تستطيع شراء متابعين كواي وتبدأ الحملة خلال مدة لا تزيد عن 30 دقيقة من الزمن. الكثير من المستقلين على مواقع الفريلانسر يقومون بالاعتماد على موقع فلورز شيب كمصدر لبيع خدماتهم، حيث يقومون بإعادة بيع خدماته على منصات العمل الحر ويربحون فرق السعر.

الحصول على متابعين كواي من موقع فلورز شيب Followerscheap

قبل شرح خطوات شراء متابعين كواي من موقع فلورز شيب، تعرف أولًا على سعر المتابعين، وهم كما يلي:

الفئة السعر بالدولار الأمريكي معدل البدء السرعة
متابعين كواي Kwai Followers 6.33 30 دقيقة 250 متابع/يوم
لايكات كواي Kwai Likes 4.03 30 دقيقة 250 لايك/يوم

خطوات طلب متابعين كواي

1. في البداية قم بإنشاء حساب في موقع فلورز شيب.

2. ثم بعد ذلك سيظهر لك صفحة طلب خدمة جديدة.

موقع زيادة متابعين كواي
3. في خانة “فئة” اختر منها “Kwai”، وفي خانة “اختر الخدمة” قم باختيار “Kwai Followers Real”، في خانة “link” قم بلصق رابط حساب كواي الخاص بك، وفي خانة “كمية” قم بكتابة عدد المتابعين التي تريدهم، ويجب أن يكون لا يقل عن 100 متابع أو لا يزيد عن 10,000 متابع كواي، ثم بعد ذلك اضغط على المربع الذي بجوار “نعم! لقد أكدت الطلب”، وفي النهاية قم بالضغط على “اطلب الآن” وستبدأ المتابعين في النزول إلى حسابك خلال مدة لا تزيد عن 30 دقيقة.

من هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول زيادة متابعين كواي، يمكنك قراءة المزيد من المقالات التي تخص تطبيق كواي وزيادة التفاعل لكواي ومواقع التواصل الاجتماعي عمومًا عبر موقعنا.

عرض التعليقات (1)