«موسم الجيمرز».. «Vampire Esports» التايلندي يفوز بالبطولة الأولى لـ«ببجي موبايل»

أعلنت بطولة ببجي موبايل PUBG Mobile، اليوم السبت، اختتام فاعليات خامس منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية ضمن موسم الجيمر في بوليفارد رياض سيتي في العاصمة الرياض، كاشفة عن أسماء الفرق الذي حازت على جوائزها وألقابها، مؤكدة أن هذا الحدث يعد الأول والأكبر في مجال الألعاب الإلكترونية على مستوى العالم.

وأوضحت البطولة، أنه تم تقديم مجموع من الجوائز بقيمة مليوني دولار أمريكي، مضيفة أن هذا المسابقة قامت بمشاركة 18 من أفضل الفرق على مستوى العالم، مؤكدة أن فريق التايلاندي Vampire Esports فاز بلقب بطولة ببجي موبايل، بعد تأهله إلى المراكز الخمسة الأولى في مواجهة ببجي موبايل التي استمرت من 18-20 أغسطس للحصول على أكبر حصة من الجوائز.

وتابعت: «حصد الفريق الفائز لقب البطولة بوصوله إلى المركز الأول بمجموع 220 نقطة وحصل على جائزة المركز الأول البالغة 500,000 دولار أمريكي، وأتى في المركز الثاني الفريق السعودي Team Falcons والذي جمع 197 نقطة وحصل على 325,000 دولار، كما حصل الفريق المنغولي Stalwart Esports على مبلغ 185,000 دولار لتحقيقه المركز الثالث وجمعه 180 نقطة».

ومن جانبه، قال مدير إدارة الرياضات الإلكترونية في الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، فيصل بن حمران، إن بطولة ببجي موبايل شهدت حماسًا عاليًا من جميع  الفرق المشاركة والجماهير الذي حضرت في Esports Arena والمتابعين خلال البث المباشر من مختلف أنحاء العالم.

وأضاف فيصل بن حمران، أن هذه البطولة تعتبر خامس بطولات هذا الموسم، معبرًا عن سعادته بنجاح منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية على جميع الأصعدة، متابعًا: «أحب أبارك لجميع الفرق المشاركة وخاصة المتأهلين لمواجهة ببجي موبايل الذي سيُقام الأسبوع المقبل».

وجدير بالذكر أنه تم بث فعاليات البطولة التي نظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، مباشرة على حسابات متابعي «موسم الجيمرز» في مختلف المنصات من خلال 8 لغات مختلفة لمنح ملايين المشاهدين حول العالم فرصة متابعة أحداث المنافسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.