موتورولا تطلق رسميًا هاتف Moto G22 في الأسواق الأوروبية

بعد أن تم تسريب مواصفات هاتف Moto G22 بكل المواصفات والعروض ذات المظهر الرسمي، أكدت اليوم شركة Motorola أن كل تلك التسريبات هي بنفس المواصفات الرسمية للهاتف.

حيث تم إطلاق Moto G22 في أسواق تم اختيارها مسبقًا في أوروبا أولاً، وسيصل الهاتف أيضًا إلى أمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويمكن شراء الهاتف في أوروبا مقابل 169.99 أورو، وهو مدرج بالفعل على الموقع الرسمي الألماني لشركة Motorola، على الرغم من أنه ليس متوفر بعد في مخزون الشركة.

وحسب المعلومات التي أكدتها الشركة هناك فإن الهاتف متوفر حاليًا بنسخة واحدة فقط من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين وهي 4/64 جيجابايت، ولكن يمكن للمستخدم الاختيار من بين ثلاثة ألوان المتوفرة في الجهاز وهي: Glacier Blue وPearl White وCosmic Ghost Black، بالإضافة إلى لون آخر لم يتم إدراجه بعد.

كما يحتوي هاتف Moto G22 على شاشة لمس LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 90 هرتز ومجموعة شرائح MediaTek Helio G37 في المقدمة.

ويتميز الهاتف أيضًا بوحدة معالجة مركزية ثماني النواة مع 4 أنوية Cortex-A53 مسجلة بتردد يصل إلى 2.3 جيجاهرتز و4 نوى أخرى من نوع Cortex-A53، وتم تسجيل Cortex-A53 بسرعة تصل إلى 1.8 جيجاهرتز، كما يعمل الهاتف بنظام Android 12.

كما يحتوي هاتف Moto G22 أيضًا على دعم بطاقة microSD، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن 15W، ومستشعر بصمة جانبي، وإعداد رباعي للكاميرا الخلفية المتكونة من كاميرا رئيسية 50 ميجا بكسل، 8 ميجا بكسل وهي واسعة للغاية، ومستشعر عمق 2 ميجا بكسل، 2 ميجا بكسل ماكرو، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد