موتورولا تخطط لإعادة إصدار نسخة ذكية من هاتفها الأشهر RAZR، والسعر مفاجئ!

بعد أن قامت شركة نوكيا بإعادة إطلاق هاتفيها القديمين 3310 و8110، تخطط شركة موتورولا لإحياء هاتفها الكلاسيكي الشهير RAZR.

motorola razr v4 مواصفات

وكانت موتورولا قبل حوالي 15 سنة أحد أهم منتجي الهواتف المحمولة في العالم قبل أن تفشل في إعادة سيطرتها على سوق المحمول مع انتشار الهواتف الذكية. ويعد هاتف RAZR V3 من أبرز الهواتف التي لا تُنسى في سوق الهواتف المحمولة، حيث كان هاتف قابل للانثناء بتصميم فخم.

وواجهت شركة موتورولا الأمريكية والتي اخترعت الهاتف المحمول عام 1973 الكثير من المشاكل مع ظهور الهواتف المحمولة، حيث بيعت لشركة جوجل عام 2011، قبل أن تشتريها شركة لينوفو الصينية عام 2014.

وكان المدير التنفيذي لشركة لينوفو المالكة لعلامة موتورولا “يانج يوانكينج” قد أشار في تصريحات صحفية إلى أن شركة لينوفو تخطط لإعادة إطلاق هاتف RAZR بإمكانيات أكثر تطوراً تلائم تكنولوجيا الهواتف الذكية. ويتوقع أن يحمل اسم Moto RAZR V4.

تاريخ اطلاق وسعر Moto RAZR V4

ويتوقع اطلاق هاتف RAZR الجديد هذا العام بالشراكة مع شركة Verizon الأمريكية، ومن المتوقع أن يصل الهاتف إلى 1.500 دولار أمريكي.

إمكانيات هاتف Moto RAZR V4

Motorola RAZR V4

يتوقع خبراء تقنيون أن يأتي هاتف RAZR الجديد من موتورولا بكاميرتين خلفييتين 12+16 ميجا بيكسل وشاشة 6 بوصة مع وجود 6 جيجا رام.

التفوق على المنافس التاريخي

كانت شركة نوكيا والتي كانت تتنافس مع موتورولا على ريادة سوق الهواتف المحمولة مع بداية الألفية الحالية قد أصدرت في العامين الماضيين نسختين حديثتين لهاتفي 3310 و8110 (الموزة). لكن الهاتفين أصدرا بإمكانيات محدودة مع إضافة ميزة الشاشة الملونة وكاميرا متواضعة. إلا أن موتورولا تريد أن تتفوق عليها بإصدار نسخة حديثة لهاتفها الكلاسيكي RAZR متماشياً مع التطور التكنولوجي للهواتف الذكية.موتورولا تخطط لإعادة إصدار نسخة ذكية من هاتفها الأشهر RAZR، والسعر مفاجئ! 1 19/1/2019 - 1:35 ص

هواتف نوكيا التي تم إعادة إصدارها

هاتف Moto RAZR V3

Motorola_RAZR_V3i

هاتف Moto RAZR V3 أحد الهواتف الرائدة في سوق الهاتف المحمول حيث أصدر في الربع الثالث عام 2004. وبلغت مبيعاته أكثر من 130 هاتف حول العالم ليصبح واحد من أكثر الهواتف مبيعاً في التاريخ. وكان من بين أوائل الهواتف التي تحتوي على كاميرا، كما امتاز بشكله الجذاب ذو السُمك الرفيع والقابل للانثناء.

إذا كنت أحد عشاق هذا الهاتف الرائد، فكل ما عليك هو الانتظار حتى يخرج إلى النور. حيث لا يعرف على وجه الدقة موعد إصدار هاتف Moto RAZR V4.