موبينيل تعلن مصير جميع خطوط مستخدميها بعد التحول لأورانج هذا الأسبوع

ساعات قليلة ويدخل حاملي خطوط المحمول موبينيل تحت حساب وعلامة شركة أخرى وهي شركة أورانج الفرنسية التي تعتبر أن شركة موبينل مصر هي أهم صفقة بالنسبة لها وذلك لعدد حاملي خطوط شركة موبينيل في مصر والعالم والذي يقدر بأكثر من 30 مليون مستخدم، ومع إعلان شركة أورانج بانها سوف تعقد خلال هذا الأسبوع مؤتمراً صحفي عالمي من أجل الإعلان عن تحويل علامة موبينيل التجارية إلى أورانج مصر حيث أن شركة موبينيل قد انضمت بالكامل إلى الشركة الفرنسية أورانج منذ عدة أشهر.

موبينيل تعلن مصير جميع خطوط مستخدميها بعد التحول لأورانج هذا الأسبوع 1 7/3/2016 - 7:16 م

وأعلنت شركة أورانج بأن هذا المؤتمر الصحفي العالمي سيحضرة رئيس شركة أورانج الفرنسية العالمية ستيفان ريشار في أحد الفنادق الكبري بمصر وذلك بحضور عدد كبير من قيادات شركة أورانج الفرنسية.

وعن مصير حاملي خطوط موبينيل من المواطنين المصريين والذين يقدر عددهم ب 33 مليون مستخدم لخطوط موبينيل في مصر أعلنت مصادر مسئولة بشركة موبينيل بأن العلامة التجارية لشركة موبينيل مصر سوف تتغير تلقائياً وبصفة مباشرة إلى شركة أورانج الفرنسية.

وأكدت تلك المصادر المسئولة أن عملاء شركة موبينيل ليسو في حاجة إلى تغيير شرائح المحمول الخاصة بهم إلا في حالة تلف تلك الشرائح حيث أن جميع خطوط موبينيل سوف تعمل بشكل طبيعي جداً بعد أن تتحول إلى أورانج.

من الجدير بالذكر أن العلامة التجارية لشركة أورانج الفرنسية تقدر قيمتها بنحو 17 مليار دولار وتحتل الرقم 61 على مستوى العالم.



اترك تعليقاً