أفضل 5 مواقع الربح من الانترنت [ حقق ثروة في 2024 ]

نعرض لك أفضل مواقع الربح من الإنترنت الصادقة والمضمونة التي يمكنك ربح منها المال بدون رأس مال، وتحتاج مهارات رقمية بإمكانك اكتسابها من خلال التعلم عبر اليوتيوب. تلك المواقع تناسب المبتدئين والمحترفين في مجال ربح المال عبر الإنترنت، ويمكن أخذها كمشاريع أونلاين مربحة.

مواقع الربح من الانترنت

 

مواقع الربح من الإنترنت

قبل البدء في شرح كيف تربح من الإنترنت المال، عليك أولا معرفة كيف يتم ربح المال من الإنترنت أولا، حيث إن تعتمد فكرة الربح من الإنترنت على الإعلانات لمنتجات وبيعها على أرض الواقع.

نفهم من ذلك أن الإنترنت هو وسيلة لبيع المنتجات وغيره على أرض الواقع، ويعتر التسويق الإلكتروني هو أسهل وأقوى في جلب نتائج رائعة.

بالتالي لكي بربح المال من الإنترنت يجب أن تقوم بتسويق بمنتج محدد، أو أن تساهم في عملية التسويق لشخص آخر أو شركة تقوم بتسويق لمنتجاتها عبر الإنترنت.

ومثال لذلك موقع أمازون الذي يقوم بتسويق لمنتجات ملموسة مثل مستحضرات التجميل والملابس وغيره، حيث يمكنك شراء المنتج عبر الموقع ويتم توصيله لك إلى بيتك.

ومثال لموقع العقارات الشهير propertyfinder حيث من خلاله يمكنك معرفة العقارات التي يمكنك شراؤها في بلدك والموقع يساعدك في ذلك مقابل عمولة.

وهناك الكثير من الأفكار الأخرى للتسويق على الإنترنت والربح من ذلك، ولا يقتصر على ما سبق ذكره فقط. ومن خلال هذه المقالة سأشارككم أفضل المواقع التي تمكنك الربح من الإنترنت بدون خبرة كبيرة.

 

مواقع الربح من الإنترنت مضمونة

سوف نعرض لك مواقع للربح من الإنترنت في مجالات ربح المال المختلفة بحيث تقوم بالعمل الموقع الذي يتناسب مع مهاراتك وقدراتك الرقمية.

وقبل البدء في العمل على الإنترنت من المنزل، يجب عليك توفير طريقة دفع لاستلام أرباحك عليها، ومن أشهر طرق الدفع هي محفظة باي بال، ومحفظة فودافون كاش أو فتح حساب بنكي واستلام الأرباح عليه. انتقل الآن إلى عرض مواقع الربح من الإنترنت الصادقة.

 

1- موقع فلورز شيب لبيع خدمات SMM

مواقع الربح من الإنترنت

موقع فلروز شيب يبيع خدمات SMM أو ما تعني “التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي” وهي خدمات زيادة متابعين للإنستقرام والفيسبوك واليوتيوب وما إلى ذلك، وسعر هذه الخدمات رخيص جدًا على هذا الموقع.

على سبيل المثال سعر 1000 متابع إنستقرام حقيقيين على موقع فلورز شيب هو 3 دولار أمريكي، بينما سعر ألف متابع إنستقرام حقيقيين على موقع “متابعين” هو 15 دولار، هكذا نلاحظ الفرق في السعر.

وفكرة الربح من هذا الموقع هي أنك تقوم بإعادة بيع خدمات موقع فلورز شيب في أماكن أخرى وكسب المال، وهناك أماكن كثيرة يمكنك بيع عليها تلك الخدمات، ومنها مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع كفيل وفايفر.

يوجد الكثير من البائعين على منصة كفيل يقومون ببيع 1000 متابع إنستقرام بسعر 5 دولار، بينما السعر على موقع فلورز شيب هو 3 دولار فقط، بالتالي قم بتنفيذ نفس الخدمة وشراء المتابعين من موقع فلورز شيب بسعر 3 دولار وبيعه على منصة كفيل بسعر 5 دولار، ويكون هامش الربح الخاص بك هو 2 دولار في كل مرة.

(رابط موقع فلورز شيب).

شاهد الفيديو التالي لمزيد من المعلومات عن طرق الربح من هذه الاستراتيجية بالتفصيل:

 

2- موقع خمسات لبيع الخدمات المصغرة

مواقع الربح من الإنترنت

موقع خمسات هو أفضل وأشهر موقع لبيع الخدمات المصغرة في الوطن العربي، الخدمات المصغرة عبارة عن خدمة بسيطة يقوم بها المستقل بسعر يبدأ من 5 دولار، على سبيل المثال خدمة تصميم شعار أو مونتاج لفيديو أو كتابة مقالات والمزيد.

يحتاج هذا الموقع أن يكون لديك أي مهارة رقمية يمكنك ربح المال منها، مثلًا إن كنت تكتب مقالات حصرية بشكل جيد يمكن عرض خدمتك عالموقع بسعر 5 دولار إلى 50 دولار.

وفي كل مرة يستري منك عميل الخدمة سوف تربح ثمن الخدمة ويتم خصم 1 دولار من كل 5$ كعمولة للموقع. تستطيع التسويق لخدمتك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص مجموعات الفيسبوك.

(رابط موقع خمسات).

شاهد الفيديو التالي لمعرفة كل التفاصيل عن الربح من موقع خمسات بالتفصيل:

 

3- موقع نجوم مصرية للربح من كتابة المقالات

مواقع الربح من الإنترنت

نجوم مصرية موقع ويب إخباري ينشر مقالات إخبارية ومقالات في جميع المجالات تقريبًا، ويوفر مشاركة أرباح جوجل أدسنس، وهي تمكنك من كتابة المقالات عالموقع والربح من خلال الإعلانات التي تعرض عليها من شركة Google Adsense.

يجب أن يتوفر لديك الخبرة الكافية في كتابة المقالات باللغة العربية الفصحى وبدون أخطاء لغوية وإملائية، نسبة مشاركة الأرباح مع الموقع هي 80% لكاتب الموضوع و20% للموقع.

الإعلانات يتم عرضها حسب النسب المذكورة أعلاه بشكل أوتوماتيكي، حيث إن جوجل أدسنس هو من يعرض النسب للإعلانات.

الأرباح التي تجنيها من الإعلانات تكون داخل حسابك في أدسنس، وتستطيع سحب أرباحك من خلال أدسنس إلى حسابك البنكي يوم 21 من كل شهر.

للتقديم والعمل من المنزل في موقع نجوم مصرية تواصل مع مسؤول الموقع عبر الفيسبوك، وقدم له نماذج الأعمال الخاصة بك، وقم بقراءة شروط الكتابة على موقع نجوم مصرية، ومزيد من التفاصيل عن مشاركة أرباح أدسنس من نجوم مصرية.

 

4- موقع أفلييت أمازون للربح من التسويق بالعمولة

مواقع الربح من الإنترنت

أمازون هو أشهر موقع للتجارة الإلكترونية وبيع منتجات ملموسة عبر الإنترنت والتوصيل للمنزل، حيث يوفر للأشخاص إمكانية تسويق للمنتجات التي تعرض عليه بمقابل نسبة عمولة.

على سبيل المثال منتج برفان سعره 100 دولار، وقام شخص بتسويق هذا المنتج وتم شراءه من قبل شخص واحد، وكانت عمولة هذا المنتج هي 5%، بالتالي ربح الشخص الذي قام بتسويق المنتج هو 5 دولار.

لتكون مسوق بالعمولة على موقع أمازون قم بالدخول إلى أفلييت أمازون وإنشاء حساب، ثم بعد ذلك يكون لكل منتج على الموقع رابط خاص بك لتسويقه، وعندما يشتري الأشخاص المنتج من خلال الرابط الخاص بك، تحصل على نسبة عمولة.

 

لمزيد من المعلومات عن الربح من التسويق بالعمولة عبر موقع أمازون وغيره شاهد الفيديو التالي:

 

5- موقع AdFly للربح من اختصار الروابط

مواقع الربح من الإنترنت

adfly هو أشهر موقع في مجال الربح من اختصار الروابط، فكرة اختصار الروابط هنا هي أنك تقوم بعمل تقصير لرابط طويل، وعندما ينقر الزائر على الرابط المختصر يظهر له بعض الإعلانات قبل توجيهه إلى الرابط الأصلي المقصود، وتربح مقابل عدد المشاهدات للإعلانات أو الزيارات.

وسعر 1000 زيارة في المتوسط هي 2 دولار بالنسبة للزيارات من البلدان العربية، و8 دولار لكل 1000 زيارة بالنسبة للزيارات من البلدان الأوربية.

مواقع ربح المال من اختصار الروابط يقوم باستخدامها الكثير من اليوتيوبر لتحقيق أرباح إضافية، وهي طريقة جيدة لتحقيق دخل من الإنترنت.

(رابط موقع adFly).

لمشاهدة المزيد من الشرح التفصيلي عن الربح من اختصار الروابط، شاهد هذا الفيديو:

 

قدمنا لكم أشهر مواقع الربح من الإنترنت صادقة ومضمونة يعمل عليها عدد كبير جدًا من الأشخاص ويربحون منها الكثير من المال، حيث قمنا بعرض كل موقع وشرح مختصر عنه حتى لا يكون موضوع طويل وممل، ولك حرية الاختيار في طريقة العمل من المنزل عبر الإنترنت من المواقع هذه. وإن أردت شرح تفصيلي لكل طريقة، قمنا بوضع فيديو لكل موقع يشرح طريقة الربح منه بالتفصيل.

ويوجد الكثير من مواقع ربح المال من الإنترنت مضمونة أخرى لم نذكرها في الشرح واكتفينا بذكر الأشهر منهم، ويمكنك البحث عن مواقع أخرى موثوقة عبر الإنترنت للعمل عليها.

ومن هنا نكون وصلنا إلى نهاية هذا الموضوع حول مواقع الربح من الإنترنت الصادقة والمضمونة، يمكنك قراءة المزيد من المقالات حول ربح المال من الإنترنت عبر موقعنا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد