مواعيد مسلسل ” أفراح إبليس 2 ” رمضان 2018

الفنان جمال سليمان يدخل المنافسة الدرامية الرمضانية في هذا العام رمضان 1439 هـ / 2018 م بمسلسله (أفراح إبليس – الجزء الثاني )، الذي يتوقع أن يحلص على نسبة مشاهدة ومتابعة كبيرة خاصة أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحاً كبيراً عند عرضه وإعادته على القنوات الفضائية.

مواعيد مسلسل ” أفراح إبليس 2 ” رمضان 2018 1 7/4/2018 - 6:21 م

موعد عرض مسلسل افراح ابليس / الجزء الثاني – رمضان 2018

المسلسل يذاع على القنوات التالية بتوقيت مصر (+2 جرينتش )

افراح ابليس 2 على mbc مصر

فريق عمل مسلسل أفراح إبليس 2

المسلسل من بطولة النجم جمال سليمان وكلاً من : صابرين – إيناس عز الدين – رنا سماحة – عفاف رشاد – جمال عبد الناصر- تامر ضيائي – نادية رشاد – منى عبد الغني – محمد عز – ضياء الميرغني – مي فخري – أحمد صفوت – عمرو صحصاح – ماجد الشريف – على الحجار – عبد الله مشرف – محمد الصاوي – حمدي الوزير – طاهر بدر – محمد عادل – عابد عناني – محمد قاسم – هنادي مهنى – محمود فارس – فارس الحداد – منة فضالي – ياسر فرج – محمود الجندي – كمال أبو رية – محمود عبد المغني.

التأليف: مجدي صابر.

الإنتاج: أوسكار للتسجيلات الفنية.

الإخراج: أحمد خالد أمين.

ملخص فكرة وقصة مسلسل أفراح إبليس ج2

تدور أحداث المسلسل حول همام رجل الأعمال الصعيدي، الذي يقع في غرام الخادمه دهب بعدما أحضرتها زوجته جملات لتعطف عليها، وفي نفس الوقت يحاول السيطرة على تجارة الحديد من خلال علاقاته بشخصيات مهمة في القاهرة، فهل سينجح؟

وفي هذا الجزء يطرح مواضيع وقضايا جديدة حول الخلايا النائمة لداعش وطريقة تكوينها وطرق جذب الشباب اليها، بالإضافة إلى بعض قضايا المجتمع الصعيد مثل مشاكل الميراث، ومشكلات البطالة وتآكل الأراضي الزراعية.

برومو مسلسل أفراح إبليس 2

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الاعلان التشويفي للمسلسل على القناة الرسمية للشركة على اليوتيوب



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.