مواصفات Samsung Galaxy Note 9 وميعاد إطلاقة والسعر المتوقع

من المتوقع أن يكون هاتف سامسونج جالكسي نوت 9 النسخة المطورة من سامسونج جالكسي نوت 8 مع الحفاظ على نفس التصميم تقريباً بالإضافة إلي بعض التحسينات حيث قوة عدسة الكاميرا حيث نظام الفتحة المزدوجة الذي طرحته سامسونج مع Galaxy S9 وبصمة المستشعر الخلفية وماسح قزحية العين الفريدة  للحماية ومكبرات الصوت، وأيضا التركيز بشكل خاص على تطوير القلم S Pen  لتعزيز الدقة والحساسية وأضافه خاصية البلوتوث للقلم، مما يسمح باستخدامها كوحدة تحكم عن بعد.وحرصوا أيضاً على تطوير البطارية  بقوة 4000 مللي أمبير لصغر حجم البطاريات السابقة مما أدي إلي شكوي الكثير من مستخدمي سامسونج للأعوام السابقة.

مواصفات Samsung Galaxy Note 9 وميعاد إطلاقة والسعر المتوقع 2 8/8/2018 - 4:35 ص

مواصفات Samsung Galaxy Note 9 وميعاد إطلاقة والسعر المتوقع 1 8/8/2018 - 4:35 ص

وعملت سامسونج أيضا على تطوير مساحة الهاتف بحيث قد تصل إلي 512 جيجابايت (وهي الأكبر حاليًا في السوق) لكن لا تتوقع حصولك على كل هذه المساحة بسعر رخيص. ومن المحتمل أن يحمل Note 9 ترقية إلى أحدث معالج Snapdragon 845 من Qualcomm، إلى جانب أحدث مودم (وأسرع) رقاقة لصناعة شرائح.

كما خططت سامسونج أيضاً الإعلان عن ساعة سامسونج الذكية ليوم الخميس المقبل 9 أغسطس 2018  ليس فقط الإعلان عن هاتفها الجديد  Samsung Galaxy Note 9 وستسمي “Galaxy Watch” بدلا من جالكسي جيرGalaxy Gear  للساعات السابقة من سامسونج. وكما ستضيف سامسونج لهاتفها “شاحن لاسلكي ثنائي” قادر على شحن جهازين في وقت واحد. يبدو أنه مثالي لشحن على سبيل المثال  Galaxy Note 9 وGalaxy Watch. بالنسبة لمواعيد أطلاق الهاتف المتوقعة  ستكون يوم  24 أغسطس 2018 والسعر قد يصل الي 990 يورو أو 1,147 دولار وبالجنية المصري سيتعدي 20 الف جنية.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.