مواصفات Honor X30i أحدث إصدارات شركة أونور

الهاتف Honor X30i من أحدث إصدارات شركة أونور الصينية الرائجة في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية، وبعد أن لاقت رواجًا وحققت نجاحات باهرة في خلال السنوات القليلة الماضية أعلنت عن إعدادها لإطلاق الإصدار Honor X30i ضمن الفئة السعرية المتوسطة، حيث يتمتع بإمكانيات تقنية توازي نظائره من نفس الفئة المتوسطة والأقل من المتوسطة، وهو مصمم بمعالج Mediatek 800.

مواصفات Honor X30i أحدث إصدارات شركة أونور

مواصفات هاتف Honor X30i

• الهاتف يتمتع بتصميم عصري أنيق متوفر بعدة ألوان الأسود، الأزرق، الفضي، ويحتوي على شاشة بحجم 6.7 إنش، LCD، مزودة بقب في المنتصف من الجهة العلوية، أما عن دقتها فهي 1080×2388 FHD، لتمنحك جودة صورة فائقة الوضوح.
• مزود بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات + عدسة الفلاش LED ومصممة على شكل مربع أنيق، الكاميرا الخلفية الأساسية تعمل بدقة 48 ميجا بكسل + كاميرا لمستشعر العمق + كاميرا لمستشعر الماكرو، أما عن الكاميرا الأمامية فهي تعمل بدقة 8 ميجا بكسل.

مواصفات Honor X30i
مواصفات Honor X30i

مميزات الهاتف أونور إكس 30 أي

• الهاتف مزود ببطارية عملاقة 4000 مللي أمبير، فهي تدوم لعدة ساعات طوال اليوم، وقد لا تحتاج للشحن في نفس اليوم، وتدعم إمكانية الشحن السريع بشاحن قدرته 22.5 وات، مما يوفر لك الوقت واستخدامه بشكل متواصل دون إنقطاع.
• معالج Media TekDimensity 800 ثماني النواة، أربعة أنوية تدعم الأداء تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز، وأربعة أنوية موفرة للطاقة تعمل بتردد 2.0 جيجاهرتز، فهو يساعد على إطالة عمر البطارية لتعمل لمدة أطول، وهو مصنّع بتقنية 7 نانومتر.

اقرأ كذلك:
مواصفات هاتف Samsung Galaxy a12 Nacho ذو البطارية العملاقة والسعر المتميز
بالصور والفيديو شاهد iphone 14 قطعة أبل الإبداعية والسعر والموعد

Honor X30i
Honor X30i

تصميم الهاتف Honor X30i

• الهاتف متوفر بأربعة ألوان جذابة من حيث التصميم، فهو متوفر باللون الذهبي الوردي، لون زرقة البحر، لون التيتانيوم الفضي الجذاب، اللون الأسود.
• يُصنف الهاتف ضمن الهواتف خفيفة الوزن، ولذلك يسهل حمله واستخدامه، فهو يزن 175 جرام، بينما يبلغ سُمكه 7.45 مم.
• الهاتف مزود بمستشعر البصمة المثبت على الجانب أعلى زر الطاقة.

أونور إكس 30 أي

• يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11، كما يعمل بواجهة المستخدم Magic UI، وهي نفس الواجهة التي يعمل بها الهواتف Honor X30 Maxو Honor Play5 Vitality Edition.
• الهاتف مزود بذاكرة عشوائية رام 4 جيجا، مما يسهل عملية حفظ الملفات وتحسين أداء الهاتف بكفاءة، ويحتوي على ذاكرة داخلية 128 جيجابايت.
• من المتوقع أن يعمل الهاتف بكفاءة دون توقف أو إنقطاع، كما أن المعالج Media Tek 800 Dimensity يضمن لك العمل بكفاءة طوال فترة الإستخدام، بينما يختلف عن أداء معالجات سنابدراجون المفضلة للجميع ويظهر ذلك في أداء الجرافيك.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. عبداللطيف أحمد يقول

    كلام جدير بالإحترام