مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy Note 9

أعلنت شركة سامسونج عن إصدار نسخة هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 حيث تتضمن هذه النسخة من الهاتف على عدة تعديلات وإضافات عديدة عن آخر نسخة من أجهزة النوت وهي سامسونج جالاكسي نوت 8 سوف نناقشها عبر هذا الموضوع، حيث أعلنت شركة سامسونج عن نسخة هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 من خلال مؤتمر صحفي تناول به معظم المعلومات المهمة بالنسبة إلى محبي هواتف سامسونج عموما وهواتف نوت خصوصاً، كما أضيف في المؤتمر الخاص بشركة سامسونج موعد إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 وأيضاً مواصفات الهاتف والتعديلات المضافة إلى الهاتف.

سامسونج جالاكسي نوت 9

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9

بعد الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 9 نأتي لك بمواصفات الهاتف الجديد من شركة سامسونج بعد أن أضافوا به بعض التعديلات الرائعة ليتفوق على هاتف جالاكسي نوت 8 كلياً وأيضاً على هاتف سامسونج S9 وS9+ تابع.

  • الإضافة الأولى لهاتف Samsung Note 9 هي تغيير مكان “مستشعر البصمات” أو ” Fingerprint Sensor” من جانب الكاميرات إلى اسفل الكاميرات.
Samsung Note 9
Samsung Note 9
  • الإضافة الثانية لهاتف Note 9: تمت زيادة حجم الشاشة إلى حجم 6.4 انش بدل 6.3 انش كما كان في الجيل السابق.

 

  • أُضيف أيضاً إلى قلم نوت 9 ” S Pen Note 9″ خاصية البلوتوث حيث تمكنك هذه الخاصية من التحكم في هاتفك من بعد 10 متر من خلال القلم الخاص بالهاتف، وهذه الخاصية لها بطارية خاصة في القلم حيث يمكنك شحنها فقط من خلال وضع القلم داخل الهاتف بدون اللجوء إلى شاحن للقلم وإذا تُرك لمدة 40 ثانية سوف تحصل على عمر البطارية لمدة 30 دقيقة.

 

  • كما تم زيادة سعة بطارية سامسونج جالاكسي نوت 9 إلى 4000 مللي أمبير بعد أن كانت سعة الإصدار السابق من هواتف النوت هي 3000 مللي أمبير وهو ما كان يتمناه كل محبي ومستخدمين هواتف سامسونج جالاكسي نوت.

 

  • أُضيف أيضاً إلى نوت 9 إمكانية إضافة بطاقة Micro Sd لتتمكن من إيصال سعة تخزين هاتفك إلى 1 تيرابايت.

 

  • ويحتوي أيضاً هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 على نسخة تحتوي على معالج Exynos 9810 ثماني النواة وهذه النسخة المخصصة للشرق الأوسط وأوروبا، ويحتوي الهاتف على نسخة أُخرى متضمنة معالج Snapdragon 845 ثماني النواة لكن هذه النسخة مخصصة للصين وأمريكا.

 

  • ويحتوي هاتف Galaxy Note 9 على نسختين أيضاً مختلفتين من حيث حجم الرامات حيث يوجد نسخة بحجم 6 جيجابايت مع سعة 128 جيجابايت تخزين أو رام حجم 8 جيجابايت مع سعة هاتف تصل إلى 512 جيجابايت.

موعد إصدار هاتف Samsung Galaxy Note 9

أعلنت شركة سامسونج أن موعد نزول هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 في الأسواق وهو سوف يكون خلال يوم الجمعة الموافق 24 من شهر أغسطس حيث انه الآن تم الإعلان عنه فقط لكن سوف يتم إطلاق الهاتف يوم 24 من شهر أغسطس في الأسواق، كما يمكنك بعد تاريخ 24 أن تشتري الهاتف من خلال المتاجر الإلكترونية أو من المتاجر على ارض الواقع ومنها أيضاً فروع متاجر سامسونج المعتمدة.

سعر هاتف Samsung Galaxy Note 9

بعد أن أعلنت سامسونج عن هاتفها الجديد وهو سامسونج نوت 9 نأتي لك الآن بـ أسعار هاتف سامسونج جالاكسي نوت 9 في معظم الدول العربية ومختلف العملات العالمية.

أسعار هاتف سامسونج نوت 9

السعر الدولة العملة
949 أمريكا الدولار
960 أوروبا يورو
3599 السعودية ريال
17000 مصر جنيه
285 الكويت دينار
3500 الإمارات درهم
675 الأردن دينار
2300 تونس دينار
8800 المغرب درهم
109000 الجزائر دينار
500000 سوريا ليرة
5200 تركيا ليرة

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد