المنافس الأقوى.. مواصفات وسعر هاتف OnePlus Nord 2T في الأسواق

حسب ما صرح موقع Gsmarena التقني، سوف تطرح شركة ون بلس الصينية هاتفها الذكي الجديد OnePlus Nord 2T، للبيع داخل الأسواق الهندية خلال هذا الأسبوع، حيث صممت الشركة هاتف Nord 2T ليكون منافسًا قويًا لهواتف شركة سامسونج الكورية التي تندرج تحت الفئة المتوسطة.

المنافس الأقوى.. مواصفات وسعر هاتف OnePlus Nord 2T في الأسواق

جدير بالذكر، أن شركة ون بلس من أفضل شركات الهواتف المتنقلة في العالم، حيث أن شركة ون بلس من الشركات الصينية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، وتعتبر المنافس الأقوى لشركة سامسونج داخل الأسواق العالمية والمحلية أيضًا، حيث نجحت شركة OnePlus خلال فترة وجيزة من الزمن في جذب العديد من المستخدمين حول العالم لهواتف ون بلس، ومن المؤكد أن تلك المهمة ليست بالأمر الهين كما يعتقد البعض، خاصة مع وجود العديد من شركات تصنيع الهواتف الذكية الأقوى كشركة آبل وشركة شاومي وشركة سامسونج.

عمومًا، من خلال الفقرات التالية سوف نستعرض مواصفات هاتف ون بلس Nord 2T الجديد والسعر المتوقع للهاتف داخل الأسواق المصرية بالتزامن مع الارتفاع المستمر للأسعار.

مواصفات OnePlus Nord 2T

يعمل هاتف OnePlus Nord 2T بواسطة معالج جديد من شركة ميدياتك يحمل اسم Dimensity 1300، وهذا المعالج مطور بدقة تصنيع 6 نانومتر، ومعالج Dimensity 1300 مناسب لهذه الفئة من الهواتف الذكية وقادر على تشغيل الألعاب بسلاسة، كما أن هاتف Nord 2T يعمل بواجهة OxygenOS الإصدار 12.1 وهي واجهة مصممة خصيصًا من شركة ون بلس الصينية، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 من شركة Google.

ويحمل هاتف OnePlus الجديد شاشة من نوع Super AMOLED بمقاس 6.43 بوصة، وتعمل الشاشة بدقة FHD+ كما تدعم كذلك معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، كما يتم حماية الشاشة عن طريق طبقة من زجاج Gorilla Glass 5.

وبالنسبة لبطارية الهاتف، فالهاتف يأتي ببطارية قوية نوعًا ما، حيث يحمل الهاتف بطارية بقوة 4500 مللي أمبير، وتدعم الشحن السريع بقدرة 80 واط وفقًا لمعيار SUPERVOOC، مع ملاحظة أن هناك هواتف من شركة سامسونج أقل من هاتف OnePlus Nord 2T من حيث السعر وتأتي ببطارية أقوى.

أما بالنسبة للكاميرا، فيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.4، كما أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر من شركة سوني يحمل اسم IMX766، والكاميرا الأساسية للهاتف تأتي بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/1.9، كما تأتي الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، وتأتي الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة F/2.2، بالإضافة لفلاش.

ويأتي هاتف ون بلس Nord 2T بنسختين، الأولى تحمل ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 جيجابايت، والثانية تحمل ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 12 جيجابايت، مع ملاحظة أن الهاتف لا يدعم زيادة ذاكرة التخزين عن طريق SD Card.

سعر OnePlus Nord 2T في الأسواق

حسب ما صرح موقع Gsmarena، تم تسعير الهاتف في الهند بحوالي 365 دولار أمريكي (6860 جنيه مصري) وذلك للنسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 8 جيجابايت، وتم تسعير النسخة التي تحمل ذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي “رام” 12 جيجابايت بحوالي 430 دولار (8000 جنيه مصري). جدير بالذكر، أن الهاتف سيتوفر في الأسواق الهندية للبيع بدءا من 5 يوليو الجاري، وذلك من خلال متاجر OnePlus Experience، والموقع الهندي الرسمي لـشركة OnePlus على شبكة الويب، وتطبيق OnePlus Store، ومنصة Amazon.in، ومنافذ البيع بالتجزئة في جميع أنحاء المدن الهندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.