سوار شاومي Xiaomi Band 7 Pro الجديد بميزات ثورية ويدعم GPS

كشفت شركة شاومي عن مواصفات أحداث اصداراتها سوار Xiaomi Band 7 Pro المقرر طرحه في الأسواق خلال أيام، حاملاً العديد من التحسينات والتحديثات الجديدة والميزات الرائعة، حيث يُعد أرخص سوار رياضي موجود في الأسواق، يتميز بتصميم شيك للغاية ومناسب لجميع الأذواق، ومزود بتقنية GPS التي تساعد على تحديد الموقع، وإضافة العديد من الألوان المميزة الجديدة.

سوار شاومي Xiaomi Band 7 Pro الجديد بميزات ثورية ويدعم GPS

مواصفات شاومي Xiaomi Band 7 Pro

سوار Xiaomi Band 7 Pro مناسب مناسب للأشخاص الذين يقومون ممارسة الرياضة، حيث يساعد على التعرف على معدل الأكسجين بالدم، ومعدل نبضات القلب، وتتزامن أيضًا مع هواتف Android و iPhone، كما تعمل على تخزين المعلومات الخاصة بالنشاط البدني، ويمكنك الرد على جميع المكالمات من خلالها، كما أنها تحتوي على العديد من المزايا الأخرى الجديدة التي جعلتها أفضل من الإصدارات السابقة.

ميزات أخرى

  • التصميم: نفس التصميم الإصدار السابق وهي ذات مظهر مستطيل.
  • السوار قوي ومتين لأنه تم صنعه من البولي كاربون .
  • الحزام مصنوع من السيليكون والألومنيوم.
  • السوار مقاوم للمياه.
  • أبعاد وحجم: 45.5× 20.7× 12.25 مم.
  • الألوان : برتقالي – الرمادي – الأسود – الأزرق – البرتقالي – الأبيض.

الشاشة والبطارية

شاشة السوار من نوع AMOLED بحجم الشاشة 1.62 بوصة، ودقة عالية تصل إلى 490 × 192 بكسل، ويمكن تغيير الخلفية بالعديد من الأشكال المختلفة، كما يدعم ميزة المراقبة والتتبع، ومستشعر الدفع الإلكتروني NFC، ومستشعر لقياس مستوى الأكسجين SpO2، ومستشعرات تتبع اللياقة البدنية، ويحمل بطارية بسعة 125 مللي أمبير حتى 180 مللي أمبير، يستمر شحنها إلى 15 يومًا.

سعر  Xiaomi Band 7 Pro

يتوفر سوار شاومي Xiaomi Band 7 Pro بسعر 115 دولار أمريكي، أي ما يعادل 1800 جنيه تقريبًا في مصر، وما يعادل 435 ريال سعودي.

سوار شاومي Xiaomi Band 7 Pro الجديد بميزات ثورية ويدعم GPS
سوار شاومي Xiaomi Band 7 Pro الجديد بميزات ثورية ويدعم GPS

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.