مواصفات هاتف Google Pixel 5A عملاق الفئة المتوسطة في الأسواق

طورت شركة جوجل هاتف Google Pixel 5A ليعمل بكفاءة أعلى ويواكب التحديثات الأخيرة في صناعة الهواتف الذكية، والتي لاقت رواجًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، ولذلك اهتمت شركة جوجل بإضافة أفضل التحديثات لأحدث إصداراتها Google Pixel 5A ويعُد من الهواتف المصنفة ضمن الفئة السعرية المتوسطة، وذلك مقارنة بما يدعمه من مميزات فإنه من أفضل الجوالات ضمن الفئة مقارنةً بنظائره، وسوف نتعرف على أبرز مواصفات الهاتف Pixel 5A، وأهم مميزاته للمقارنة بينه وبين الهواتف الذكية من نفس الفئة في حالة الرغبة في اقتناء هاتف مميز وأنيق ضمن الفئة المتوسطة.

هاتف Google Pixel 5A المتميز

هاتف Google Pixel 5A

• يأتي الهاتف بتصميم كلاسيكي باللون الأسود، مصمم بشاشة 6.34 إنش من نوع OLED، تعمل بدقة 2400 × 1080 بكسل.
• الهاتف مدعوم بمعالج كوالكوم سناب دراجون 765G، يعمل بكفاءة عالية ويدعم خاصية 5G، بالإضافة إلى رام 6 جيجابايت وذاكرة داخلية 128 جيجابايت.
• يعمل الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11 القابل للتحديث.
• يتمتع الهاتف بكاميرتين خلفية وأخرى أمامية، الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل، والأخرى بدقة 12.2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مدعمة بميزة التركيز البصري، للحصول على صورة شخصية مميزة وجودة مذهلة.

هاتف Google Pixel 5A
هاتف Google Pixel 5A

مميزات Google Pixel 5A

الهاتف مدعوم بالعديد من المميزات التقنية المذهلة والتي تجعله من الهواتف المنافسة للجوالات الذكية ضمن الفئة الأكثر من المتوسط، ومن أهم مميزاته أنه مقاوم للماء، وذلك حيث بإمكانه البقاء تحت الماء بعمق 1 متر لمدة نصف ساعة فهو حاصل على تصنيف IP67، وبعد ذلك قد يتعرض للتلف الشديد، كما يدعم الهاتف شبكة الجيل الخامس 5G والتي تسهل من عملية الاتصال بالإنترنت وتسريع الولوج للشبكة العنكبوتية.

قد يهمك كذلك:
مواصفات هاتف Realme Q3i صاحب الرقم القياسي في مبيعات شركة ريلمي
مواصفات هاتف Nokia 10 PureView المتميز ببطارية عملاقة لا يوجد لها مثيل
مواصفات هاتف Google Pixel 5A

• يتمتع الهاتف ببطارية كبيرة الحجم سعتها 4680 مللي أمبير بحيث لا تحتاج للشحن لعدة مرات في فترات متقاربة، مما يتيح للمستخدم الاستمرار بأعماله على الهاتف لفترات طويلة.
• لحماية الهاتف من الاختراق وحماية خصوصية بيانات المستخدم دعمت شركة جوجل هاتف Pixel 5a بميزة Titan M المعروفة بوحدة الأمان.
• تتيح شركة جوجل لمستخدمي هاتف بكسل 5 إيه فرصة الاستمتاع بعضوية يوتيوب بريميوم الخالية من الإعلانات، ومتعة مشاهدة الفيديوهات المفضلة بلا انقطاع أو فواصل إعلانية.

مواصفات هاتف Google Pixel 5A عملاق الفئة المتوسطة في الأسواق 1 17/11/2021 - 3:55 م

• تقدم شركة جوجل لمستخدمي جوال Google Pixel 5A خدمة Google Play Pass مجانًا، وهي تتيح للمستخدم الملايين من الألعاب والتطبيقات المجانية وحتى النسخ المدفوعة منها، بإمكان المستخدم الاستمتاع بها مجانًا.
• إمكانية الحصول على مساحة التخزين التابعة لجوجل من خدمة جوجل وان فقط لمستخدمي الهاتف.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.