مواصفات هاتف سامسونج جالاكسى اية 8 اس

بعد تخليها عن الفئة المتوسطة لأجهزة التليفون المحمول، وبعد استحواذ الشركات الصينية مثل هواوي وشاومي وغيرها على هذه الفئة، بدأت اجراس الخطر تدق ناقوس شركة سامسونج الكورية العملاقة.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسى اية 8 اس 1 12/12/2018 - 2:16 ص

 لذا قررت الشركة الاهتمام بهذه الفئة من جديد لان لها سوقا وجمهورا لا يستهان به، مما يؤثر على مبيعات وأرباح الشركة.

أفادت تسريبات عن ظهور هاتف جديد من الفئة المتوسطة ضمن سلسلة Samsung Galaxy A، وهى الفئة المتوسطة العليا ضمن إصدارات شركة سامسونج.

الهاتف الجديد يحمل اسم هاتف سامسونج جالاكسي اية 8 أس Samsung galaxy A8S  

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسى اية 8 اس

  • المعالج

يأتي الهاتف بمعالج سناب دراجون 710 مع ذاكرة رام 6 و8 جيجا ويأتي بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، وهى ذاكرة كبيرة الحجم تمكنك من تحميل العديد من التطبيقات والملفات والألعاب بدون الحاجة لتركيب ذاكرة خارجية، ويمكن إضافة كارت ذاكرة خارجي حتى 512 جيجا بايت.

  • الكاميرا الأمامية

يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مخصصة للسيفي في أقصى يمين الشاشة من الأعلى، أما الشاشة فهي بقياس 6.4 بوصة بالأبعاد الجديدة 19.5:9 ولا يوجد أي توضيحات عن نوع شاشة الهاتف، هل ستكون شاشة سوبر اموليد الرائعة الخاصة بشركة سامسونج، ام ستكون شاشة ips.

  • الكاميرا الخلفية

عامل الإبهار في هذا الهاتف أو كما يطلق علية “الواو فاكتور” هو الكاميرات وخاصة الكاميرات الخلفية، فبعد أن استحوذت الشركات الصينية على الفئة المتوسطة عن طريق اهتمامها بالكاميرا، قامت شركة سامسونج بالاهتمام بهذا العامل.

 فنجد الهاتف الجديد يحتوى على ثلاثة كاميرات، هي:

-الكاميرا الأولى

 بجودة 24 ميجا  بيكسل بفتحة عدسة 1.7 مما يعطى تصويرا رائعا خاصة أثناء الليل وفي الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة، ونفاذ المزيد من الضوء إلى الكاميرا.

-الكاميرا الثانية

بجودة 10 ميجا بيكسل بفتحة عدسة 2.4.

–  الكاميرا الثالثة

اما الكاميرا الثالثة فهي بجودة 5 ميجا بفتحة عدسة 2.2.

  • البطارية

النقطة السلبية في الهاتف والتي قد لا تعجب البعض أن الهاتف يأتي ببطارية 3300 ملى أمبير والتي قد يراها البعض غير كافية ولكن مع وجود معالج موفر للطاقة.

  • خاصية الشحن السريع

 قامت الشركة بدعم الجهاز بخاصية الشحن السريع عن طريق منفذ USB type C  والذي أصبح السمة المميزة في اغلب الهواتف الحديثة.

  • نظام تشغيل الهاتف

الهاتف سيأتي بإصدار اندرويد اوريو 8.1.

  • ألوان هاتف سامسونج جالاكسي اية 8 أس Samsung galaxy A8S

يأتي الهاتف بألوان اخضر ورمادي وازرق ومن المنتظر أن يظهر في الأسواق الصينية  في نهاية هذا العام ولا يوجد أي تسريبات عن سعر الهاتف حتى الآن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.