مواصفات غسالة سامسونج تحميل أمامي 8 كيلو WW80TA046AX1

تميزت شركة سامسونج Samsung في إنتاج الكثير من الأجهزة الإلكترونية، وأيضا الأجهزة المنزلية مثل : الهواتف الذكية، والسماعات اللاسلكية، والغسالات، والثلاجات والميكرويف، والمكنسة الكهربائية أيضا. واليوم نتحدث عن أقوى غسالة أنتجتها شركة سامسونج وهي الغسالة 8 كيلو تحميل أمامي موديل : WW80TA046AX1.

مواصفات وإمكانيات موبايل فيفو Vivo V23 5G

Samsung

 

مكواة فرد الشعر من بيبي ليس موديل Babyliss ST250E

أهم المميزات :

https://www.samsung.com/eg/washers-and-dryers/washing-machines/ww5000t-front-loading-eco-bubble-hygiene-steam-dit-9kg-platinum-silver-ww90ta046ax1as/

  1. خاصية Ecobubble التي تميز بها هذا الموديل عن غيره من الموديلات وهي عبارة عن تحويل المسحوق إلى فقاعات عند بدء دورة الغسيل، وذلك لمنع وجود ترسبات من المسحوق على الغسيل والحصول على ملابس نظيفة.
  2. عدد اللفات 1400 لفة لتنظيف أفضل للملابس شديدة الاتساخ.
  3. خاصية تعقيم الملابس بالبخار وتعمل على تحسين جودة تنظيف الغسيل، بدون معالجات مسبقة حيث تطلق البخار من أسفل الحلة فتتشبع جميع الملابس في الغسالة بالكامل، ويساعد ذلك في إزالة الأوساخ الحبيبية فضلا عن التخلص من 99.9% من البكتريا.
  4. خاصية الإنفرتر Digital Inverter حيث إنها توفر في استهلاك الطاقة، والحصول على أداء أكثر هدوءا، وأعلى كفاءة.
  5. خاصية تنظيف الحلة Drum Clean حافظي على نظافة باب الغسالة وداخلها بشكل صحي بفضل هذه الخاصية، حيث تزيل 99% من الأوساخ،  99.9% من البكتريا المسببة للروائح الكريهة، كما يعمل ضغط الماء والدوران السريع على إزالة أي ترسبات على الحلة،  ويعلمك عند الاحتياج إلى التنظيف.
  6. خاصية السرعة الشديدة Speed Shot  في 15 دقيقة حيث تطلق نفاثات قوية من الماء مملوءة بمسحوق الغسيل، والتي تخترق بسرعة مساحة كبيرة من القماش، كما أنها تطلق الماء النظيف في القماش للتخلص من بقايا مسحوق الغسيل بسرعة.
  7. خاصية Bubble Soak تساعد في إزالة البقع الصعبة والمستعصية مثل : الدم، الشاي، العصائر ومساحيق التجميل. وتعمل عبر نقع الملابس بالكامل في الفقاعات النشطة بحيث تتفكك الاتساخات والبقع ثم تزال من ملابسك بكفاءة أعلى.
  8. خاصية Stay clean drawer تعمل على جعل درج الغسالة نظيف دائما وتدفق المسحوق بالكامل إلى داخل الغسالة، وفقا لنظام محدد لتدفيق المياه، ومن ثم نقل باقي كمية المسحوق المتبقية في درج الغسالة، ويظل الدرج نظيفا وصحيا بصورة أكبر.
  9. ميزة الانحناءات التي توجد بتجويف الحلة من الداخل مع الفتحات الصغيرة لخروج الماء، والتي تمنع اشتباك الملابس وانحشارها بالحلة والحفاظ عليها.
  10. الضمان 10 سنوات. بفضل خاصية الانفرتر.
  11. يتم التقفيل في دول الاتحاد الأوروبي.

ماكينة إزالة شعر الوجه من براون (Braun FS1000)

Samsung

سعر ومواصفات غسالة سامسونج تحميل أمامي 9 كيلو WW90T4040CX1AS

يفضل بعد الشراء وعند التركيب التواصل مع الدعم الفني الخاص بالشركة للحصول على الضمان.

الرقم المختصر للضمان هو 16580 أو عن طريق التواصل عبر الواتس أب على 01000016580.

“وهكذا تم شرح كافة المواصفات الخاصة بهذا الموديل من الغسالات السامسونج ونلتقي قريبا في مقال آخر حول شرح باقي الموديلات الأخرى وأتمنى لكم الاستفادة والحصول على كافة المعلومات المطلوبة من هذا المقال”

Samsung


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد