بـ 100 دولار فقط| أرخص هاتف ذكي من ريلمي Narzo 50i Prime بإمكانيات مناسبة

في مفاجأة جديدة من مفاجآت شركة ريلمي من أجل استحواذها على سوق الفئة الاقتصادية، كشفت الشركة رسميًا عن هاتفها الجديد الأرخص في الأسواق Realme Narzo 50i Prime، وهو نسخة قريبة من هاتف Realme C30 الذي تم إطلاقه مؤخرًا، مزود بعدد من الإمكانيات المناسبة لمستخدمة تلك الفئة، يحمل شريحتي اتصالات من نوع نانو سيم في وضع الاستعداد، ويدعم جميع شبكات الاتصالات حتى الجيل الرابع.

بـ 100 دولار فقط| أرخص هاتف ذكي من ريلمي Realme Narzo 50i بإمكانيات مناسبة

مواصفات ريلمي Narzo 50i Prime

يحمل هاتف ريلمي Narzo 50i Prime الجديدة شاشة من نوع HD + LCD بقياس 6.5 بوصة، ومعدل تحديل 60 هرتز في الثانية، كما يحمل معالج من نوع Unisoc T612 مناسب لممارسة الألعاب، فضلاً عن بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بسرعة 10 وات عبر منفذ micro USB.

الكاميرات والتصوير

أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فهي كاميرا خلفية واحدة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي أمامية بدقة 5 ميجابكسل، يعمل بنظام التشغيل أندرويد 11 مع واجهة المستخدم Realme Go Edition، مزودًا أيضًا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين 32/64 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر microSD.

بـ 100 دولار فقط| أرخص هاتف ذكي من ريلمي Realme Narzo 50i بإمكانيات مناسبة

يتوفر الهاتف بلونين فقط هما الأزرق الداكن والأخضر، ومتاح بأرخص سعر بقيمة 99.99 دولار أمريكي للنسخة 3 / 32GB، ويتوفر بسعر 99.99 دولار للنسخة 4 / 64GB.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الواحد لومحتاج واحد يجيب الزاى

    1. محمد أحمد يقول

      فور طرحه في الأسواق عبر التوكيل الرسمية

  2. جوال يقول

    جادو يوسف مطر

  3. صحافي يقول

    صحافي