مواصفات حاسوب ريملي الأنيق المتطور المنافس لأبل

شركة ريملي قد طرحت حديثا حاسوب متطور محمول وأطلقت عليه اسم  Realme Book (slim) حيث عملت على تحديثه وأضافت إليه ليصبح  مميز من حيث الشاشة والمعالج الذي يعمل به، لينافس الحاسب الخاص بشركة أبل المسمى ماك بوك  وفي هذا التقرير سوف نلقي الضوء على مواصفات حاسوب ريملي الأنيق المتطور المنافس لحاسوب أبل.

حاسوب ريملي

مواصفات حاسوب رملي المتطور

حاسوب ريملي
مواصفات حاسوب ريملي الأنيق المتطور المنافس لأبل
  • يتميز الحاسوب بأن  الهيكل المصنوع من الألومنيوم  يصل إلى (307.21 228.96x 14.9x).
  • أما شاشه الحاسوب من نوع ips lcd  وتأتي  الشاشة بحجم 14 بوصة  بمعدل سطوع 400  شمعة بالإضافة إلى عرضها يصل (1440/2160).
  • ويعمل هذا الحاسوب بنظام ويندوز 10 الذي يمكن تحديث إلى ويندوز 11 أما عن المعالج من نوع core i3، core i5 هذه المعالجات من نوع 11من intel، بجانب معالج للرسوم من نوع intel lris Xe.
  • و ذاكرة وصول العشوائي، وفي هذا الحاسوب تكون 16,8 غيغا بايت، فضلا عن أقراص تخزين من نوع   ssd تصل سعتها إلى 512، 256 غيغابايت.
  • ويحتوي جهاز الحاسوب على منفذ من نوع  usb4، usb A 3.1  بالإضافة إلى  مايكروفون و مكبر للصوت غير انه لديه ماسح  لبصمات الأصابع.
  • أما بطارية الجهاز تعمل اكثر من ٨ ساعات الشحنة الواحدة  بالإضافة إلى أنها 65 وات.

أضافه شركة أبل المميزة لهواتف الايفون

ستعتمد الشركة أضافه مستشعرات اكتشاف حوادث السيارات وهذه المستشارات كمقياس التسارع الموجود في  الأجهزة الخاصة بها، بالإضافة إلى أنها تعمل بالاتصال بخدمه الطوارئ 911 في أمريكا، ومن المتوقع أن يتم أصدار هذه المِيزة التي يطلق عليها رصد حوادث الطرق على هواتف الايفون وأيضا الساعات  الذكية في العام المقبل 2022.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
عرض التعليقات (1)