من بينهم مواصفات أرخص 5 أجهزة لاب توب يمكن شراؤه في 2020

منذ بداية ظهور شركات اللاب توب، والجميع يسعى للظهور بأحدث الابتكارات والتميز للمنتج الخاص به لطرحة في الأسواق العالمية والدخول في المنافسة والتصدي للعالم بأحدث الإمكانات.

ووسط هذه المنافسة الشرسة وكثرة ظهور الشركات والأنواع تشتت hلمشتري الذي كل ما يريد أن يحصل عليه جهاز «لاب توب» ذات صناعة جيدة ونوعية تجعله يعيش أكبر فترة ممكنة بسعر مميز.

من خلال هذا التقرير على اختيار أفضل أنواع أجهزة اللاب توب ومعرفة كل التفاصيل التي تحتاجها عن جهازك وما يناسبك، وذلك لمعايير وخريطة البيع بالسوق العالمية.

لينوفو”Lenovo”.

 

 

شركة صينية من أقوى ماركات اللاب توب، في السوق العالمي حاليا، وتتميز الشركة بالبرمجيات المحملة على أجهزتها والدعم الفني والتصاميم الابداعية ووجود الخيارات المتعددة أمام المستخدم سواء كان بالتصميم أو الأسعار الرخيصة والغالية على حسب امكانية وحاجة المستخدم.

وتعمل الأجهزة على نظام “الويندوز” أو “النيكس” وكذلك توفر الدعم التقني والاحتياجات المطلوب لدي كل شرائح في المجتمع، ويعطيك أعلى  كفاء باقل سعر وطول عمر بطاريته كل ذلك جعله يحصل على  المرتبة الأولي في الاستطلاع الأخير لأفضل جهاز عام 2020.

ويمكنك الاعتماد عليه في العمل لفترة طويلة، وتركة لطفلك لتتعامل معه والتمتع بألعابه المفضلة دون قلق حيث أن برمجة الجهاز من السهل عودتها كما كانت دون تدخل متخصص.

 

“Samsung”سامسونج.

 

 

هي شركة كورية وتعتبر من أقوى الشركات في مجال اللاب توب، ويميز سامسونج بالدعم الفني، لكنه لديه العديد من المشاكل في الضمان بعد البيع وعدم وجود خيارات كثيرة أمام المستخدمين، ويعمل على نظام التشغيل الويندوز أولينكس.

 

مايكروسوفت”Microsoft”.

 

 

شركة أمريكية عالمية رائدة في البرمجيات، حيث بدأت مؤخراً هذه الشركة بإنتاج أجهزة “لاب توب” باسم سلسلة سيرفس وهي أجهزة تعمل مثل “لاب توب” و”تابلت” في نفس الوقت، لكنها مرتفعة الأسعار جداً بالمقارنة مع باقي الأجهزة المعروفة بالأسواق، ولكن التصميم والجودة العالية مايكروسوفت، ويعمل على نظام التشغيل “الويندوز” أو “لينكس”.

 

أبل “Apple”.

 

 

أبل وهي شركة أمريكية ومن أكثر الشركات تحملا لأنها تستخدم تقنية “البروسيسور” تجعله يعمل بكفاءة مدهشة وأعلي درجات الأمان من الفيروسات والبرامج الخبيثة وذلك يعمل بنظام تشغيل الماك فقط.

 

وهذا النوع من “اللاب توب” يستخدم من قبل رجال الأعمال لسرعته وقوة تحمله من بل مستخدمي برامج الفوتوشوب في الطباعة والإخراج الصحفي وتصميمات الجرافيكس، وصناعة الأفلام والرسوم المتحركة وهي من أكثر الشركات اهتمام بخدمة ما بعد البيع.

 

ولكن سبب ارتفاع سعره قد انخفض مستوي بيع منتجات شركة ابل على مستوى العالم لتصل إلى المركز السادس في استطلاع الأخير

 

اسوس”ASUS”.

 

 

شركة تايوانية من أقوى الماركات بعد لينوفو على مستوى العالم بالنسبة للاب توب، تتميز بالتصاميم الجذابة ووجود خيارات مختلفة للمستخدمين وأسعار مختلفة وتصدر بالمرتبة الثانية في استطلاع الأخير لعام 2019، ويوفر الجهاز احتياجات جميع الشرائح في المجتمع ويعمل على نظام “الويندوز” أو “لينكس”.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد