من الموقع الرسمي .. تعرف على أكواد الاستعلام عن رصيد موبايلي بالرسائل

العديد من العملاء والمستخدمين يودون معرفة طرق التعرف على رصيد موبايلي أو كيفية التحقق من الرصيد مجانًا، فكثيرا نتعرض لمشكلة نفاذ الرصيد عندما نجري اتصالا أو نرسل رسالة، أو بعد الانتهاء من المكالمة أو استخدام الرصيد بأي شكل سواء في الإنترنت أو إرسال الرسائل القصيرة على الخط، كما نود أيضاً أن نعرف الرصيد الذي استخدمنها أو الرصيد المتبقي، والجدير بالذكر أنه يوجد طرق عديدة للتحقق من الرصيد .

أكواد الاستعلام عن رصيد موبايلي بالرسائل

وموبايلي هي واحدة من أكبر الشركات وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية وتحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين داخل المملكة كما توفر موبايلي أكود خاصة بها وذلك لراحة عملائها، ويكون هذا عن طريق الاتصال مثلا برمز قصير بسيط بدلاً من الاتصال بخدمة العملاء ، كما  تقدم موبايلي العديد من العروض والمميزات والخدمات  التي تناسب جميع عملائها وتهتم الشركة جدا لراحة العميل وتسعى دائما لكسب رضاه.

معرفة رصيد موبايلي برسالة 1444

أحيانًا نجد أن الرصيد نفذ فجأة ، ولم نكن مستعدين لهذا وبالتالي لا نستطيع شحنه حينها فتحدث مشكلة، لذلك كثير من الأشخاص يؤدون معرفة رصيدهم ومقدار الرصيد الذي أنفق في المكالمة وغيرها من التفاصيل الأخرى المهمة.

لذلك اليوم سنقدم لك جميع الطرق للتحقق من رصيدك ومعرفة ذلك للتسهيل عليك وحتى لا تقع في مشاكل بسبب هذا الأمر.

أكواد الاستعلام عن رصيد موبايلي بالرسائل

كيف أعرف رصيدي في موبايلي

بإمكانك أن تعرف رصيدك وفترة صلاحية هذه الشحنة بكل سهولة حيث توفر لك موبايلي رمزًا بسيطًا لمساعدتك وهو الاتصال بهذا الرمز * 1411.

الاستعلام عن رصيد موبايلي بيانات  “المتبقي من الإنترنت

  • بإمكانك أن تعرف الرصيد المتبقي من استخدام البيانات الخاص بك في فاتورة موبايلي، من خلال الاتصال برقم * 2 * 1411 # وإذا لم يتم استلام رسالة تحتوي على تفاصيل الرصيد.
  • حاول طلب الرمز # 1422
  • يوجد أيضًا رمز آخر لمعرفة استخدام البيانات وهو * 1411 * 1 #.

كود معرفة الدقائق المجانية المتبقية موبايلي

موبايلي تقدم كود خاص لمعرفة الدقائق التي تبقت من استخدامك وذلك من خلال  الاتصال بالرمز التالي * 1422 #.

ويوجد بعض الأرقام الخاصة بالشركة، والتي عادة ما تحتاجها وهما:

  • رقم خدمة عملاء موبايلي
  • ويوجد رقم  آخر وهو 900 .

حاولنا في هذا المقال جمع أهم وأكثر الأكواد والطرق لمعرفة الرصيد المتبقي الخاصة بشركة موبيلي وذلك  للمساعدة في التعرف على الرصيد في أي وقت بكل سهولة، وبدون خطوات معقدة.

عرض التعليقات (1)