منها التحكم في السيارة عن بُعد.. جوجل تدعم هواتف أندوريد بميزات مذهلة ولأول مرة

أعلنت شركة جوجل أنها سوف تقوم بدعم الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد، مؤكدةً على قيامها بإضافة الكثير من المميزات التكنولوجية إلى هذه الهواتف لكي تكون أكثر فائدة لمستخدميها، وكان من أبرز المميزات التي سيتم تزويد الهواتف بها هي ميزة تتعلق بالسيارات وهي المفتاح الرقمي.

منها التحكم في السيارة عن بُعد.. جوجل تدعم هواتف أندوريد بميزات مذهلة ولأول مرة

جوجل تدعم هواتف أندوريد بميزات جديدة

ومن خلال المفتاح الرقمي للسيارة والذي سيتم إضافته إلى الهاتف، فإن المستخدم يستطيع غلق وفتح السيارة وتشغيلها عن بُعد، وتمت إضافة هذه الميزة بالفعل ولكن لبعض السيارات وبعض الهواتف فقط، فهذه الميزة تعمل حالياً ومنذ بداية ديسمبر الجاري على سيارات بي إم دبليو فقط.

كما تعمل هذه الميزة على هواتف بكسل 6 وبيكسل 6 برو وسامسونج جلاكس إس 21، Pixel 6 و Pixel 6 Pro و Samsung Galaxy S21، ووفق تصريحات شركة جوجل فإنه قريباً سوف تصل هذه الميزة للعدد أوسع من السيارات والهواتف الذكية.

كما قامت جوجل أيضاَ بتوسيع ما يعرف بخدمات Family Bell، والتي من خلالها يقوم المستخدمين بتعيين الأجهزة المنزلية الذكية والهواتف للحصول على تنبيهات للتذكير بالقيام ببعض المهام خلال ساعات اليوم، كما ستحصل خدمات أندرويد على على بعض الخدمات الأخرى الجديدة، والمذكورة في التدوينات المرفقة بالخبر.

قد يهمك أيضاً:

منها التحكم في السيارة عن بُعد.. جوجل تدعم هواتف أندوريد بميزات مذهلة ولأول مرة 1 4/12/2021 - 2:51 م


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.