منصة ترامب تسقط فيسبوك وتويتر أرضًا في أول أيام إصدارها

تمكن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من إسقاط فيسبوك وتويتر أرضًا، بعد أن حظرت حساباته خلال الانتخابات الرئاسية، فقرر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من إطلاق منصته الخاصة والذي سماها تروث سوشيال، وبعد إطلاقها حققت نجاح غير مسبوق.

تروث سوشيال

وتم إطلاق منصة تروث سوشيال المملوكة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بشكل غير كامل، حيث أطلقت لمستخدمي شركة أبل وداخل الولايات المتحدة فقط، ومن المتوقع إطلاقها لمستخدمي الأندرويد وخارج الولايات المتحدة قريبًا.

وعلى الرغم من تصدر منصة ترامب تروث سوشيال قائمة التحميل في الولايات المتحدة، إلا أنها تفتقر إلى العديد من المزايا والتي لن تجلعها تصمد كثيرًا أمام فيسبوك وتويتر، ويعمل الآن فريق التطبيق على إضافة التسجيل في المنصة والمراسلات المباشرة وتلقي الإشعارات.

ويريد الرئيس الأمريكي السابق من إنشاء هذه المنصة لعرض خطته الرئاسية القادمة، ولضمان فوزه بالانتخابات الرئاسية القادمة، وأشرف على إطلاق هذه المنصة شركة ترامب ميديا للتكنولوجيا.

وتصدرت منصة تروث قائمة التحميل للتطبيقات متفوقة على جميع التطبيقات الأخرى، بما فيهم تيك توك وفيسبوك وتويتر، وبعد التسجيل ظهر للمستخدمين رسالة قبول تخبرهم بالآتي: “نظرًا للطلب الهائل وضعناك في قائمة الانتظار الخاصة بنا، نحن نحبك وأنت لست مجرد رقم بالنسبة لنا”.

والجدير بالذكر أن جميع مواقع التواصل الاجتماعي قد حظرت دونالد ترامب بشكل نهائي، بعد أن اتهمته بالتحريض على العنف بعد خسارته في الانتخابات الأمريكية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    خوش جهاز يخبل
    شنو سعره