منافس واتساب المشفر والأكثر أماناً الآن يتلقى تبرعات شهرية من المستخدمين

يعتبر تطبيق واتساب هو التطبيق الأشهر والأكثر استخداماً حول العالم للمراسلات الفورية، وبالرغم من شهرته وشعبيته إلا أن هناك تطبيقات حديثة وأقل شهرة تنافس Whatsapp بقوة، بل وتقوم بإضافة تحديثات وميزات ليست متواجدة في واتس أب، ومن أبرز هذه التطبيقات سيجنال وتليجرام وغيرهما.

منافس واتساب المشفر والأكثر أماناً الآن يتلقى تبرعات شهرية من المستخدمين

منافس واتساب المشفر يتلقى تبرعات

ويقوم تطبيق Signal بإضافة ميزات وخصائص جديدة وبشكل مستمر، وخاصةً فيما يتعلق بمسألة الخصوصية، والتي تجعله المنافس الأقوى لواتساب، بل إن بعض المواقع التقنية وصفته بأنه التطبيق الأكثر أماناً وثقةً في الوقت الحالي، وذلك إذا قارناه بتطبيقات المراسلة الأخرى.

منافس واتساب المشفر والأكثر أماناً الآن يتلقى تبرعات شهرية من المستخدمين 1 5/12/2021 - 7:26 ص

هذا ووفق الموقع التقني theverge، فإن الشركة المسؤولة عن تطبيق سيجنال بدأت في عرض ميزة لأول مرة، تسمح هذه الميزة للمستخدمين بالتبرع داخل التطبيق، وذلك لأن سيجنال هو تطبيق غير ربحي، ولا يتلقى أي دعم مالي من المساهمين أو المعلنين، ولهذا فهو يتلقى تبرعات من المستخدمين.

خدع واتساب

قيمة التبرعات لتطبيق سيجنال

ولم يقم أي تطبيق مثل واتساب أو غيره بالعمل على جمع تبرعات مثل ما فعله سيجنال، والذي تبدأ التبرعات به من 5 دولار وحتى 20 دولار ومروراً بـ15 دولار، كما أن المستخدم مخير ما بين التبرعات، فإن أن يتبرع لمرة واحدة أو يتبرع بشكل شهري، وكل متبرع يكون له شارة على ملفه الشخصي، وتختلف هذه الشارة من شخص إلى آخر بحسب قيمة تبرعه، كما أن التبرع متاح عبر خدمات أبل بلاي وجوجل بلاي.

قد يهمك أيضاً:

منافس واتساب المشفر والأكثر أماناً الآن يتلقى تبرعات شهرية من المستخدمين 2 5/12/2021 - 7:26 ص


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

2 تعليقات
  1. ابو الغيث يقول

    التردد غير فعال….. تحياتي

  2. غير معروف يقول

    سيجنال أفضل من واتساب