مميزات ومواصفات هاتف هواوي Nova 2 plus

هاتف نوفا 2 بلس من الاجهزة الجديدة لشركة هواوي يحتوي على مواصفات عالية وبسعر رخيص مقارنة بباقي الاجهزة بنفس المواصفات الهاتف يحتوي على مميزات كثيرة سوف نشرحها لكم بالتفصيل، مازالت هواوي تصدر أفضل الاجهزة التي تكون رخيصة الثمن وذات مواصفات عالية وهي بالمجمل تعتبر من الفئة المتوسطة.

مميزات ومواصفات هاتف هواوي Nova 2 plus 4 26/8/2017 - 7:32 م

مميزات ومواصفات هاتف هواوي Nova 2 plus 1 26/8/2017 - 7:32 م

مميزات ومواصفات جهاز هواوي الجديد nova 2 plus

الجهاز يأتي بشاشة 5.5 بوصة وهي شاشة كبيرة نوعا ما وتصميم الجهاز من الخارج جميل جداً وتشعر بان الجهاز فخم نوعا ما ويأتي أيضاً الجهاز بدقة Full HD وأيضاً اهم مايميز الجهاز هي الكاميرة الامامية التي تأتي بدقة 20 ميغا بكسل وهي من الاجهزة الفريدة من نوعها التي تأتي بكل هذه الدقة للكاميرة الامامية اي أن الجهاز مخصص لالتقاط الصور (السيلفي) بدقة عالية والوان زاهية، اما الكاميرة الامامية للجهاز فهي تكون بكامرتين الاولى 12 ميغا بكسل والاخرى تأتي بدقة 8 ميغا بكسل وأيضاً يحتوي الجهاز على بصمة سريعه جداً تمتاز اجهزة هواوي بسرعه استجابة البصمة.

مميزات ومواصفات هاتف هواوي Nova 2 plus 2 26/8/2017 - 7:32 م
كاميرة جهاز هواوي نوفا 2 بلس

أيضاً يدعم الجهاز ميزة الشحن السريع مع توفر منفذ للشحن الذي يسمى USB تايب سي وحسب ما أعلنت هواوي فان امكانية شحن الجهاز كاملا إلى 100% خلال مدة 105 دقيقة فقط وهذا مع توفر بطارية ضخمة 3340 ملي امبير.

مميزات ومواصفات هاتف هواوي Nova 2 plus 3 26/8/2017 - 7:32 م

نأتي الآن إلى المواصفات المسؤوله على الاداء فالجهاز يأتي بمعالج كيرن المعالج الخاص بهواوي 659 وأيضاً الرام الذاكرة العشوائية للجهاز تأتي 4 جيجا بايت وهي بهذه تفوقت على الكثير من الاجهزة الرئيسية للكثير من الشركات الرائدة، اما الذاكرة الداخلية فتكون اما 64 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت.

الجهاز يدعم شريحتين للسيم كارت مع امكانية استبدال اي شريحة ببطاقة مايكرو SD ذاكرة خارجية كما تلاحظون فان مواصفات الجهاز عالية جداً بالنسبة لسعر الجهاز وهذه المواصفات تتفوق على الكثير من الاجهزة ذات السعر المرتفع.

عيوب جهاز هواوي Nova 2 plus

بالرغم من أن الجهاز يحتوي على مواصفات عالية لكن أيضاً يحتوي على عيوب بسيطة ربما لاتهم الكثير من الناس اهم عيوب الجهاز هي :

  • عدد البكسلات في الانش الواحد قليل نوعا ما.
  • تصوير الكاميرة في الليل ضعيف.
  • حماية الشاشة ضعيفة.
  • اداء الجهاز مع الالعاب القوية ضعيف نوعا ما.

هذه هي عيوب الجهاز وهي عيوب بسيطة كما تلاحظون وربما لن يهتم بها الكثير خصوصا مع سعر الجهاز المنخفض سعر الجهاز حوالي $300 إلى 350$ قد يختلف سعر الجهاز في كل بلد لكن لن يكون فرق كبير.

الخلاصة

يعتبر جهاز هواوي نوفا 2 بلس جهاز من الفئة المتوسطة ذات الاداء الجيد والمواصفات العالية مع سعر منخفض سعر الجهاز يتناسب مع الكثير يستحق الجهاز الشراء وأيضاً مع تواجد رام 4 جيجا بايت سوف تلاحظ اداء جداً ممتاز للجهاز ولن تعاني منه.



اترك تعليقاً