مميزات واتس اب ويب للكمبيوتر

واتساب ويب، بعد تلقي طلبات عديدة من معظم مستخدمي تطبيق التراسل الفوري لاستخدام التطبيق على الكمبيوتر بدلا من الهواتف الذكية، قامت شركة Whatsapp بتطوير واطلاق خدمة واتس اب ويب لفتح حسابك على البرنامج من خلال الكمبيوتر بشكل آمن للغاية ودون البحث عن تحميل برامج خاصة لفتح تطبيقات الهواتف على الكمبيوتر التي تكون اغلبها تحتوي على برامج ضارة وأيضاً وسائل خاصة للتجسس.

شرح واتس اب ويب

فتح اتس اب ويب للكمبيوتر

لتسجيل الدخول إلى رابط واتساب ويب يلزمك في الأول الدخول على تطبيق الواتس اب الموجود على هاتفك الذكي، والنقر على ايقونة ” ثلات نقط ” الموجودة اعلى التطبيق عندها سوف تظهر كاميرا على هاتفك، الخطوة الموالية هي الدخول على رابط واتساب ويب سيظهر لك كودبار، قم بمسح الكود عن طريق الكاميرا التي تظهر على هاتفك ليتم ربط الكمبيوتر الخاص بك مع هاتفك الذكي.

يوفر واتساب ويب على اختصارات مميزة تجعل استخدام برنامج التراسل الفوري سهل الاستخدام، حيث لبدء محادثة حديثة على واتس اب ويب لن تضطر إلى استخدام فأرة الحاسوب، يكفي فقط استخدام Ctrl+N على لوحة المفاتيح، وأيضاً يمكنك انشاء مجموعة واتس اب جديدة عن طريق استخدام Ctrl+shift+N دون الحاجة إلى دخول الاعدادات.

كما يمكنك أيضاً فتح حسابين واتس اب في نفس الوقت باستعمال Navigator Private، وأيضاً تستطيع قراءة الرسائل دون ظهور العلامة الزرقاء عن طريق فتح واتساب ويب وبعدها فتح برنامج وترك واتس اب ويب على الخلفية لتستطيع رؤية الرسائل الواردة دون قلق ظهور الاشارة الزرقاء.

الخدعة الاخيرة لاستخدام واتساب ويب بأفضل طريقة هي تحميل إضافة Zapp المتواجدة على متجر جوجل كروم للاضافات حيث ستصبح قادرا على سماع جميع الرسائل الصوتية بشكل افضل من السابق.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.