مفضلات إنستاجرام ستسمح لك بالمشاركة مع مجموعة محددة من الناس

إذا حصلت على هذه الميزة، يمكنك اختيار الأشخاص الذين تريد المشاركة معهم، بصرف النظر عما إذا كنت تنشئ مشاركة عادية أو مشاركة قصة – بشكل عام أو المفضلة لديك. عند اختيار “المفضلة”، لن يتمكن الأشخاص الموجودون في تلك القائمة إلا من مشاهدة هذه المشاركة، والتي ستتم الإشارة إليها بواسطة شارة خضراء. سيتلقى ملفك الشخصي أيضا علامة تبويب مفضلة جديدة (مع الإشارة إليها بنجمة). سترى هنا جميع المشاركات غير المؤقتة التي شاركتها مع المفضلة.

Instagram's Favorites

If you get this feature، you can choose who to share with، regardless of whether you’re composing a regular post or a story post – publicly or your favorites. When you pick “favorites”، only the people on that list will see that post، which will be denoted by a green badge. Your profile will also receive a new favorites tab (signified by a star). Here you will see all of the non-ephemeral posts you’ve ever shared with your favorites.

مُفضلات إنستاجرام

يمكنك إضافة أي شخص إلى المفضلة، وليس هناك حد لعدد الحسابات الموجودة في تلك القائمة. لا يتم إخطار أحد عند إضافة أو إزالتها من القائمة. وسوف يعرفون فقط انهم المفضلة لديك من خلال تلك الشارة الخضراء تظهر في الجزء العلوي من تلك المشاركات التي يتم تقاسمها مع المفضلة فقط. بعد إزالة شخص ما من القائمة، يفقدون إمكانية الدخول إلى جميع مشاركاتك الخاصة بالطبع.

يمكنك الحصول على أحدث إصدار من إنستاجرام للأندرويد من جوجل بلاي من هنا، كما يمكنك الحصول عليه للأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 من هنا.

You can add anyone to favorites، and there’s no limit to how many accounts are on that list. No one gets notified when you add or remove them from the list. They will only know they’re your favorite through that green badge showing up at the top of those posts that are shared with favorites only. After you remove someone from the list، they lose access to all of your private posts of course.

مصدر FilesWin
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.