مفاجأة قناة مفتوحة ومجانية تنقل مباراة (مصر والكونغو) الأحد 9-10-2016 وهذا هو ترددها

ملايين المصريين ينتظرون اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2016 المباراة الهامة والمنتظرة التي تجمع بين المنتخب الوطني المصري ونظيره المنتخب الكونغولي، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (روسيا 2018)، هذه المجموعة التي تضم أيضاً بجانب الفريقين السابقين المنتخب الغاني والمنتخب الأوغندي.

مفاجأة قناة مفتوحة ومجانية تنقل مباراة (مصر والكونغو) الأحد 9-10-2016 وهذا هو ترددها 1 9/10/2016 - 4:28 ص

هذا وتعتبر هذه المجموعة من أقوى المجموعات في هذه التصفيات، خصوصا بعد أن استطاع المنتخب الأوغندي اقتناص تعادل ثمين مع المنتخب الغاني في غانا، ليصبح كلا من المنتخبين يملك نقطة واحدة، وتصبح الفرصة مهيئة للمنتخب المصري لتصدر هذه المجموعة في حالة الفوز على المنتخب الكونغولي اليوم.

موعد مباراة مصر والكونغو.والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مصر والكونغو اليوم الأحد في الكونغو في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناة (bein sport HD 1) القطرية المشفرة.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة مصر والكونغو.

في مفاجأة كبرى أعلنت قناة (tv congo) الكونغولية المجانية والمفتوحة نقل هذه المباراة الهامة، علما بأن هذه القناة يتم بثها عبر القمر الأولربي (هوت بيرد)، وكذلك تبث على القمر (اتلانتيك بيرد 3).

وهذه هى ترددات هذه القناة.

Tele Congo –>> Hotbird @13.0E

TP :- 11623 (V) 27.500 3/4 DVB-S


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.