معلومات ستفيدك حول معرفة ما إذا تم كتم صوتك على فيسبوك

إذا كنت تتساءل عن كيفية معرفة ما إذا كنت قد تم كتم صوتك على فيسبوك أم لا، فمن المحتمل أن هذا بسبب أن شخصا ما لا يتحدث إليك، وربما كانت لديك محادثة اعتقدت أنها كانت جذابة بشكل خاص ثم انتهت فجأة، هل تشاجرت وتعتقد أن هذا الشخص ربما يكون قد كتم صوتك على فيسبوك، وهل يتم تجاهلك ؟

معلومات ستفيدك حول معرفة ما إذا تم كتم صوتك على فيسبوك 1 23/7/2020 - 4:36 م

هل تتساءل عن كيفية معرفة ما إذا تم تجاهل محادثة على فيسبوك ماسينجر إذا كان الأمر كذلك، يمكنك العثور على إجابة لشكُوكك هنا، فمن خلال سطورنا القادمة سنوضح لك كيفية معرفة ما إذا تم تجاهلك على فيسبوك.

قدم فيسبوك زر محادثة كتم صوت جديد على فيسبوك ماسينجر، عند استخدام منصة وسائل التواصل الاجتماعي قد لا ترغب في تشتيت أصوات صفير وإشعارات من الأشخاص الذين يراسلك على فيسبوك، كما أن السبب الأكثر شيوعا لحذف شخص ما وتجاهل محادثة فيسبوك ماسنجر هو إجراء محادثات جماعية.

غالبا ما يتم جمع الأشخاص معا من قبل الأصدقاء على موقع فيسبوك عند محاولة تنظيم حدث مثل، “حفلة عيد الميلاد، مؤتمر العمل، مهرجان الموسيقى، إلخ” على الرغم من أن المعلومات يمكن أن تكون مفيدة، إلا أنه عادة ما يكون هناك عدد قليل من أعضاء فيسبوك الدردشين الذين يعلقون ويكتبون حتى صوت تنبيه الرسالة المتكرر يجعلك ترغب حقا في إلقاء الكمبيوتر المحمول خارج النافذة، كما إن تجاهل محادثة على فيسبوك ماسنجر يسمح لهذا الدفق بالعمل بصمت دون الاضطرار إلى الإساءة إلى أي شخص عن طريق إخباره بالتوقف عن الدردشة أو حذفه.

تعني فكرة تجاهل شخص ما على فيسبوك أنك لن تتلقى إشعارات بالرسائل الجديدة التي تم إرسالها، كما قد تتساءل إذا قمت بكتم صوت شخص ما على التطبيق فهل سيعرفون ؟، الإجابة هي لا، لن يفعلوا بحيث يعتبر هذا جزء من نقطة ميزة فيسبوك، لا يوجد تنبيه أو اختراق على فيسبوك لمعرفة بالضبط من قام بكتم صوتك.

كيف أعرف ما إذا تم كتم صوتي على فيسبوك..؟

إذا كنت تعتقد أنه تم كتم صوتك على فيسبوك، فمن المحتمل أن رسالتك لن تكون “Seen “، هذا يعني أنهم لم يقرأوا الرسالة بعد، أما إذا قمت بإرسال رسالة ولكن لم يتم استلامها، فستظهر رسالة “تم إرسال الرسالة” هذا يعني أن المستلم لم يكن متصلاً بالإنترنت، وإذا كانت الرسالة “تم تسليم الرسالة”، فهذا يعني أن الشخص كان متصلاً بالإنترنت ولكنه لم يقرأ الرسالة.

يتحقق معظم المستخدمين من رسائلهم عند تسجيل الدخول إلى فيسبوك،  إذا كنت تعلم أنه تم إرسال رسائلك ولكن لم تتم قراءتها، فهناك احتمالان:

1- رأى المستلم تنبيه رسالتك ولم يقرأها بعد.

2- قام المستلم بكتم صوتك ولا يريد أن يسمع منك لفترة.

طريقة الحل..

إليك طريقة هنالك بعض الأشخاص اتفقوا على أنها تعمل على فيسبوك، تُعرف باسم “طريقة خلل” فيسبوك.

عندما تعتقد أن أحد المستخدمين قد تم كتم صوته على التطبيق، أرسل رسالة إلى هذا المستخدم.

إذا تمت قراءة الرسالة على أنها “تمت رؤيتها” في نفس الوقت الذي أرسلته فيه، فهذا يعني أنه تم كتم صوتك.

تحقق من فيسبوك على جهاز آخر مثل الهاتف الذكي.

إذا تم “رؤية” الرسائل في أوقات مختلفة، فقد تم كتم صوتك.