أسهل طريقة لـ معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

قد ترغب في التعرف على أسهل طريقة لـ معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل وذلك بسبب بعض المشاكل التي قد يتعرض لها حسابك الخاص على فيسبوك مثل عمليات التهكير أو غيرها من عمليات التطفل الأخرى، وتوجد العديد من الطرق التي تمكنك من معرفة جميع التفاصيل الخاصة بأي شخص حاول الدخول إلى حسابك الشخصي في فيسبوك سواء كان من الأصدقاء أم لا، كما توجد بعض البرامج التي يمكنك تحميلها على جهازك الجوال للتعرف على أي متطفل حاول الدخول للحساب وهذا ما سنوضحه بشيء من التفصيل عبر هذه المقالة.

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

يمكنك التعرف على أي شخص قام بالدخول إلى بروفايلك من خلال التعرف على مصدر صفحة  الفيسبوك وبدون استخدام أي برامج من خلال هذه الطريقة التالية:

  • في البداية قم بفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك الجوال ومن ثم التوجه إلى صفحة اليوميات الخاصة بك داخل التطبيق.
  • ومن بعدها قم بالضغط على view page source.
  • بعدها مباشرةً سيظهر لك على الشاشة صفحة جديدة بها العديد من الشفرات الخاصة بالتطبيق والتي ستمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل.
  • من بعدها ستلاحظ ظهور مربع فارغ على الشاشة قم بإدخال هذه الجملة بداخله Initial Chat Friends List ومن الأفضل نسخها ولصقها داخل المربع.
  • ستلاحظ ظهور مجموعة من الأرقام وهذه الأرقام تمثل البريد الإلكتروني الخاص بالأشخاص الذين قاموا بزيارة البروفايل.
  • قم بنسخ أيًا من هذه الأرقام ومن ثم لصقها بجوار facebook.com ، وبعدها مباشرةً سيظهر لك صفحة الشخص الذي قام بزيارة بروفايلك الشخصي.
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج بدون برامج
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج بدون برامج

قد يهمك كذلك: تسجيل دخول ماسنجر بدون تحميل

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك 2022

هناك العديد من التطبيقات والبرامج المعدة خصيصًا والتي تسهل عليك عملية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل، ويعد أشهر هذه التطبيقات هو تطبيق flatbook  والذي من السهل استخدامه وذلك من خلال هذه الخطوات:

  • في البداية عليك القيام بالبحث عن التطبيق من خلال استخدام متصفحك الخاص وبخاصةً متصفح كروم ومن ثم القيام بتحميله إلى الهاتف الجوال.
  • فور الإنتهاء من تحميل التطبيق قم بفتح بروفايلك الخاص على الفيس بوك.
  • قم بعدها بإضافة هذا التطبيق على بروفايلك الخاص من خلال النقر على Time الموجودة في  التطبيق.
  • فور إتمام هذه الخطوات السابقة ستتمكن من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل وجميع التفاصيل المتعلقة بهذا الشخص والبروفايل الخاص به.
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل
معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك

تعد هذه الطريقة من  أسهل الطرق التي تمكنك من معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل من خلال هذه الخطوات الآتية:

  • عليك في البداية القيام بتحميل تطبيق Who Viewed My Facebook Profile من خلال متجر بلاي والذي يعد الأفضل على الإطلاق بين التطبيقات الآخرى المعدة خصيصًا لمعرفة من زار بروفايلك.
  • فور الإنتهاء من تحميل التطبيق قم بفتحه ومن ثم القيام بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبوك الخاص بك.
  • وبعدها مباشرة سيعرض لك التطبيق كافة الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك الخاص وبصورة مستمرة.

بالطبع استخدام التطبيقات هو أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك من الموبايل وهناك تطبيق آخر شهير ومعروف لدى الجميع في تلك النقطة ألا وهو تطبيق Profile Tracker حيث يُمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا ومن ثم تثبيته وتفعيله والسماح له بالدخول إلى حسابك على الفيس وتجميع البيانات والمعلومات وسوف يظهر لك من خلال الواجهة الخاصة به من قام بزيارة البروفايل الخاص بك على facebook وأيضًا بالوقت والتاريخ وهذا أمر متميز وهو من التطبيقات الشهيرة والموثوقة والذي حقق عمليات تحميل تزيد عن 5 مليون مما يؤكد على ثقة الأشخاص فيه وفي أداؤه وأمانه.

أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك
أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك

معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج بدون برامج

البحث لا يقتصر فقط على معرفة من زار بروفايلك على الفيسبوك من الموبايل ولا كذلك بدون برامج سواء على الجوالات أو الحواسيب وفي الواقع برغم أن هناك بعض الطرق التي يتحدث عنها الكثيرون وبعض المواقع التقنية والتي وضعنا لكم طريقة منها في البداية إلا أنه في المجمل لا يمكن معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك بدون برامج بدون برامج حيث أن سياسة الموقع نفسها تؤكد ذلك وبأنه غير مسموح أو لا يتوفر لديهم ميزة التعرف على من يتابعون حسابك ويقومون بزيارته ولكن قد يحدث في القريب العاجل بعض التغيرات وتسمح ميتا بذلك في ظل أن بعض التطبيقات الأخرى بالفعل تتواجد تلك الميزة منبين خصائصها.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.