معرفة عدد الجيجات المستخدمة “WE” واستهلاك النت وفاتورة الإنترنت

معرفة عدد الجيجات المستخدمة ومعرفة استهلاك النت اصبح سهلا الآن، وأيضا معرفة موعد سداد الفواتير والمستخدم من الإنترنت، حيث معرفة استهلاك الجيجات من وقد أتاحت شركة المصرية للاتصالات معرفة الجيجات المستخدمة عن طريق الاستعلام المباشر عبر الإنترنت وسوف نشرح لكم بالتفصيل عن كيفية معرفة عدد الجيجات التي تم استخدامها عن طريق وي وعن طريق عمل حساب بشركة وي والاستعلام عن فاتورة النت.



معرفة عدد الجيجات المستخدمة we

معرفة عدد الجيجات المستخدمة tedata
التسجيل لمعرفة عدد الجيجات المستخدمة

 



يمكنك معرفة عدد الجيجات التي تم استهلاكها، وذلك عبر تسجيل حساب بالموقع الرسمي على رابط “تسجيل المصرية للاتصالات” والمتابعة بالتسجيل بإدخال البيانات التالية (كود المنطقة – رقم الخدمة – رقم الهاتف)، وبعدها يتمكن المستخدم من الدخول على خيار معرفة عدد الجيجات التي تم استخدامها ومعرفة تفاصيل الاستهلاك.

الفائدة من معرفة عدد الجيجات المستخدمة

من المهم معرفة عدد الجيجات المستخدمة من الإنترنت وذلك لمعرفة مدى استهلاكك للنت حتى تستطيع الحد من استخدام الإنترنت إذا كان الاستخدام زائدا وقد يكلفك كثيرا دون أن تشعر، لأن معرفة عدد الجيجات المستخدمة من الإنترنت يسمح لك إدارة استخدام الإنترنت وفقا لحاجتك وقدرتك المادية وهذا ما تطرحه شركة وي لعملائها، وقد أتاحت ذلك عبر موقعها الرسمي على الإنترنت تسهيلا على مستخدمي الإنترنت من عملاء وي على معرفة عدد الجيجات المستخدمة من خلال إنشاء حساب على موقع المصرية للاتصالات.

ويمكنكم معرفة المزيد عن خدمات الراوتر وذلك بقراءة الموضوعات التالية (طريقة تغيير باسورد الواي فايتقسيم سرعة النتطريقة حجب المواقع الإباحية من الراوتر) حيث أن هذه الموضوعات مهمة والتي تزيد من ارحترافية استخدام الراوتر.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد