معرفة طلبات الصداقة التي ارسلتها بخطوة واحدة في فيس بوك وكيفية إلغائها

سوف نتعرف على معرفة الغاء طلبات الصداقة المرسلة في فيس بوك، ولأن معظمنا يرسل طلب الصداقة وينساه جأت لك من خلال موقع نجوم مصرية بأفضل طريقة لمعرفة الأشخاص الذين ارسلت add على Facebook, وتلك الخطوة أعلنت عنها ادارة الفيس بوك في وقت لاحق ولكن لم يسمع عنها العديد من الناس.

فيس بزك
رابط الغاء طلبات الصداقة
كيفية معرفة طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك

يعتبر من أفضل المواقع الاجتماعية في العالم ويقوم القائمون عليه بتطويره باستمرار ليظل في المراتب الاولى وقد تم تأسيسه في فبراير 2004 وصاحبه الأن من أغنى الأشخاص في العالم وهم مارك زوكربيرغ، وتأتي قصة انشائه عندما كان يريد التواصل مع اصدقائه بعد ان فرقتهم الدراسة، ومن هنا بدأت قصة النجاح الكبيرة.

رابط الغاء طلبات الصداقة التي ارسلتها على فيس بوك

من ضمن التطورات التي يتم إجراؤها يمكنك الأن معرفة قائمة بالأشخاص الذين لم يقبلوا طلب صداقتك وتقوم بالغائة وتلك الطريقه فعالة بالنسبة للكمبيوتر او الموبايل، في بعض الأوقات تجد بعد المنشورات لأشخاص لم يقبلوا طلب الصداقة الذي ارسلته وذلك لأنك بالارسال تتابعة أيضاً.

ومن خلال هذا رابط معرفة طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك يمكنك أن ترى جميع الأشخاص الذين أرسلت لهم منذ انشائك للفيس بوك، وبذلك وداعاً للخطوات الكثيرة من أجل معرفة ذلك، ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف تتعرف على طلبات الصداقة المرفوضة، حتى تكون على علم ولا ترسل مرة أخرى لأصحابها.

معرفة طلبات الصداقة المرفوضة على فيس بوك

كثير من الأحيان ترسل عدة طلبات الصداقة وتنساها وتريد بعد ذلك معرفة الطلبات المعلقة حتى الأن وطلبات الصداقة التي تم رفضها. ويمكنك من خلال الرابط الذي في الأعلى معرفة ذلك بعد الضغط عليه، اذا لم تجد اسم الشخص المرسل اليه في القائمة وهذا يدل على رفض الشخص طلب الصداقة الذي أرسلته اليه، أما بالنسبة للأشخاص الموجودين في القائمة فهم من لم يقبلوا او يرفضوا الطلب.